سوفوس تقدم أحدث حلول الأمن السيبراني في جيتكس 2024

شركة سوفوس تسلط الضوء على التهديدات السيبرانية والتأمين في معرض جيتكس 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ يومين
سوفوس تقدم أحدث حلول الأمن السيبراني في جيتكس 2024

أعلنت شركة سوفوس، المتخصصة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة للأمن السيبراني، عن مشاركتها في معرض جيتكس غلوبال 2024، والذي سيقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي.

شركة سوفوس تسلط الضوء على التهديدات السيبرانية والتأمين في معرض جيتكس 2024

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة سوفوس ستقوم خلال هذا الحدث، بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات المتطورة في مجال الأمن السيبراني.

وأوضحت أنه من أبرز تلك الحلول، هي الخدمات المدارة للكشف والاستجابة، والتي تعتمد على تقنيات متقدمة لمساعدة المؤسسات في التصدي للهجمات الإلكترونية المتزايدة.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى هاريش تشيب، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى سوفوس، الذي قال إن توسيع نطاق أعمال المؤسسات، يرافقه توسع في البنية التحتية لتقنية المعلومات، مما يؤدي إلى صعوبة إدارة النقاط التي يمكن أن تكون عرضة للهجمات الإلكترونية.

وأشار إلى أن هذا التعقيد المتزايد في الهجمات السيبرانية، يتطلب أدوات وتقنيات متطورة للحماية، وهو الأمر الذي يرفع من الطلب على الخدمات المدارة للكشف والاستجابة، حيث تتيح للمؤسسات حماية فعالة ومتطورة ضد التهديدات المتزايدة.

ولفت تشيب إلى تقرير التهديدات السيبرانية لعام 2024 الذي أصدرته شركة سوفوس، والذي أظهر أن 90% من المؤسسات المتوسطة الحجم، تتمتع حالياً بتغطية تأمينية سيبرانية بشكل أو بآخر.

ونوهت التقارير إلى أن هذا التقرير كشف أن نصف تلك المؤسسات، تعتمد على سياسات تأمينية مستقلة مخصصة للحماية السيبرانية، بينما تعتمد 40% منها على تغطية سيبرانية تأتي ضمن التأمين العام للأعمال.

وأكد تشيب أن الاستثمار في التأمين السيبراني، إلى جانب اعتماد دفاعات قوية، يعتبر خطوة هامة لمساعدة المؤسسات في تقليل المخاطر السيبرانية الشاملة التي قد تواجهها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة