سناب شات تطلق ميزات جديدة ومشوقة لمستخدميها

سناب شات تعزز تجربة المستخدمين مع ميزات جديدة حصرية لمشتركي +Snapchat

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ يومين
سناب شات تطلق ميزات جديدة ومشوقة لمستخدميها

تواصل سناب شات جهودها في تمييز نفسها عن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك من خلال إطلاق ميزات جديدة حصرية لمشتركي +Snapchat.

سناب شات تعزز تجربة المستخدمين مع ميزات جديدة حصرية لمشتركي +Snapchat

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تقدم هذه التحديثات طرقاً مبتكرة لتخصيص تجربة المستخدم، مما يشجع المزيد من المستخدمين على الاشتراك في الخدمة التي تضم حالياً 9 ملايين مشترك.

حيث يمكن لمشتركي +Snapchat الآن تصميم منزل مخصص يظهر على خريطة سناب للأصدقاء الذين يتشاركون مواقعهم معهم.

وتتيح هذه الميزة إمكانية التعبير عن الشخصية، من خلال اختيار النمط والألوان وتفاصيل أخرى للمنزل، مما يضفي لمسة شخصية على خريطة سناب، ويميزها عن الخدمات المستندة إلى الموقع، مثل Find My من شركة آبل.

كما يمكن لمالكي الحيوانات الأليفة الآن عرض حيواناتهم الأليفة بجانب Bitmoji الخاص بهم في الدردشات، مما يتيح لهم مشاركة حبهم لحيواناتهم الأليفة مع أصدقائهم على المنصة.

وتعد هذه الميزة إضافة ممتعة تعزز التواصل بين مستخدمي سناب، وتضفي لمسة من الدفء على تجربة الدردشة.

وتقدم سناب شات أيضاً ميزة اللقطات السريعة لمشتركي +Snapchat، والتي تسمح لهم بإرسال محتوى قصير جداً يستمر لمدة 0.10 ثانية أو 0.20 ثانية أو 0.50 ثانية فقط.

وتعتبر هذه الميزة مثالية لمشاركة اللحظات العفوية أو الأفكار السريعة بين المستخدمين، بطريقة مبتكرة ومشوقة.

وتم أيضاً إضافة مرآة مباشرة جديدة إلى واجهة Bitmoji Builder، مما يسهل على المستخدمين تحديد الميزات التي تشبههم بشكل كبير.

وتساعد هذه الإضافة على تبسيط عملية تخصيص Bitmoji، كما أنها تتيح للمستخدمين إنشاء شخصيات Bitmoji تعبر عن ملامحهم وخصائصهم بدقة أكبر.

وإلى جانب ما سبق، تواصل سناب شات تركيزها على عدسات الذكاء الاصطناعي المبتكرة، حيث تقدم للمستخدمين عدسات جديدة تتيح لهم تجربة أشكال مختلفة، مثل عدسة تُظهرهم وهم في سن الخامسة.

وتساهم هذه العدسات في تعزيز الجانب الترفيهي على المنصة، كما أنها تشجع المستخدمين على التفاعل مع الميزات المبتكرة التي تقدمها سناب شات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة