سماح أنور تنتقد انتشار عمليات التجميل: ازددتم قبحًا

مسلسل "بطن الحوت" أخر أعمال سماح أنور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
سماح أنور تنتقد انتشار عمليات التجميل: ازددتم قبحًا

عادت الفنانة المصرية سماح أنور لتهاجم مجددا انتشار عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه في مختلف شرائح المجتمع، معلنة رفضها لمثل تلك الإجراءات التجميلية.

سماح أنور وعمليات التجميل

وشاركت الفنانة سماح أنور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو نشرته وجهت أنور انتقادات حادة لعمليات التجميل.

وقالت سماح أنور في تصريحاتها: "الله خلق الإنسان في أحسن صورة، لكن البعض يعتقد أن جراح التجميل هو من سيجعله في أبهى حلة"، وأضافت محذرة: "كلما لجأتم إلى عمليات التجميل، ازددتم قبحًا".

واستشهدت الفنانة بتجربة والدتها، قائلة: "كانت أمي جميلة طبيعيًا كالقمر، ورغم نصائح البعض لها بإجراء عمليات تجميل، رفضت ذلك مؤكدة أنه لا يجب العبث بخلق الله".

وختمت سماح أنور تصريحاتها بالتأكيد على أن معظم من أجروا عمليات تجميل كانوا أجمل بمظهرهم الطبيعي.

الجدير بالذكر، أن الفنانة سماح أنور كانت شنت في 2022 هجوما على عمليات التجميل خلال تصريحات لها في أحد البرامج، مؤكدة أنها تشوه من خلقة الإنسان الطبيعية.

فقالت وقتها: "إنت قررت استغفر الله إن ربنا مخلقنيش في أبهى صورة، لا دكتور التجميل ده اللي هيخلينى في أجمل صورة، أنا بحب التجاعيد؛ لأن دي تجربتي وخريطة حياتي".

آخر أخبار سماح أنور

يجدر الإشارة إلى أن الفنانة سماح أنور تشارك حاليا في تصوير أكثر من عمل فني، ومن أبرزهم فيلم "حدوتة الأيام الباقية" المقرر عرضه خلال العام المقبل 2025.

وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما، حول زوجة تواجه العديد من الصعوبات مع زوجها مهندس الكمبيوتر، وتعمل جاهدة على استقرار أسرتها رغم المشاكل المحيطة بها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صادق، ومن بطولة كل من أحمد حاتم وكارمن بصيبص ومريم الخشت ومراد مكرم وسماح أنور وحنان سليمان.

كما تشارك الفنانة سماح أنور في تصوير دورها في فيلم "فرقة الموت" مع عدد من النجوم البارزين، ومن المقرر عرضه خلال العام الجاري 2024.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني، ومن بطولة كل من أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وأمينة خليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة