سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد احتفالها بعقد قرانها

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد احتفالها بعقد قرانها

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن فاجأت جمهورها بإعلان عقد قرانها بعد 27 يوماً فقط من خطوبتها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.

كتب كتاب سلمى أبو ضيف

ونشرت شقيقة الفنانة سلمى أبو ضيف، صور وفيديوهات عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لحفل كتب كتاب شقيقتها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، في أحد الأماكن المزينة بالورود والأضواء الخافتة، وسط حضور عائلي دافئ.

سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد احتفالها بعقد قرانها

وأبهرت سلمى الحضور بفستانها الأبيض الطويل ذو الأكمام المكشوفة، الذي جمع بين الأناقة والجرأة، وقد حظي التصميم بإعجاب واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد اختارت العروس الاكتفاء بإكسسوارات ناعمة ومجوهرات متقنة، مما أضفى على إطلالتها سحرا خاصا وبساطة لافتة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سلمى تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا يتسم بالألوان الهادئة، ما عكس ذوقها الرفيع وحسها الفني العالي.

من هو عريس سلمى أبو ضيف؟

إدريس عبد العزيز، الذي خطف قلب الفنانة، هو خريج كلية إدارة الأعمال وله خبرة عملية في عدة دول مثل سويسرا وإسبانيا وبريطانيا وألمانيا والإمارات ويحمل الجنسية السويسرية وكان شريكًا في شركة عقارات بريطانية مرموقة.

سلمى أبو ضيف تتصدر التريند بعد احتفالها بعقد قرانها

يتمتع بخبرة في مجال الأعمال والاقتصاد، وكان متزوجا من قبل ولديه ابن، ويشغل حاليًا منصب مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية، يشتهر إدريس بحبه للفن والسفر، وهو مشجع متحمس لنادي ريال مدريد، ويعشق رقصة الفلامنجو.

تعرف إدريس وسلمى على بعضهما البعض منذ سنوات، وقد جمعتهما رحلة مشتركة في دبي، وقد احتفل الثنائي بخطوبتهما في مايو الماضي بعرض زواج رومانسي، وكان أول ظهور رسمي لهما معًا على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، في فعالية "المرأة في السينما".

آخر أخبار سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" للمخرج المصري كريم شعبان، والذي يشارك مؤخرا في المسابقة الرسمية لمهرجان بالم سبرينج الدولي للأفلام القصيرة في دورته الـ 30، والتي تقام من 18 إلى 24 يونيو 2024.

ويعد مهرجان بالم سبرينج أحد أهمّ المهرجانات المُتخصصة في الأفلام القصيرة على مستوى العالم، حيث يُقدم منصة هامّة لعرض أفضل الأعمال من مختلف أنحاء العالم، واكتشاف المواهب الجديدة.

أعرب المخرج كريم شعبان عن سعادته الغامرة بمشاركة فيلمه في هذا المهرجان المرموق، مؤكداً على أنّه يمثل فرصة مميزة لعرض "إن شالله الدنيا تتهد" لجمهور جديد من محبي الأفلام القصيرة، والتنافس مع نخبة من أفضل المخرجين من مختلف أنحاء العالم.

كما عبّر شعبان عن حماسه للمشاركة في المناقشات والفعاليات التي ينظمها المهرجان، والتي تتيح تبادل الخبرات والتجارب مع زملائه المخرجين، والتعرف على مختلف المدارس السينمائية.

وكشف كريم شعبان أنّ أحداث فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مستوحاة من قصة حقيقية حدثت له بالفعل في أواخر عام 2021، حيث واجهت منتجة فنية تدعى "لبنى" أزمة كبيرة في عملها بعد انسحاب بطل إعلانها من التصوير.

يضم الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، منهم سلمى أبو ضيف وعماد رشاد وأمير صلاح الدين وعماد الطيب وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج كريم شعبان وإنتاج شركة جواكمولي ستوديو بالتعاون مع شركتي Prodigy" "Films، وEveryone Allam" "Films.

يذكر أن فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" قد سبق وأن حقق نجاحاً مميزاً خلال مشاركته في العرض العالمي الأول ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كليفلاند السينمائي الدولي في نسخته الـ 48.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة