سعرها 100 مليون جنيه.. عماد زيادة يمتلك ثاني سيارة بوجاتي

تعرف على مواصفات سيارة بوجاتي فيرون جراند سبوت

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
سعرها 100 مليون جنيه.. عماد زيادة يمتلك ثاني سيارة بوجاتي

تصدر الفنان ورجل الأعمال عماد زيادة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن شرائه ثاني سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت تدخل إلى مصر بشكل رسمي.

سعر سيارة بوجاتي فيرون جراند سبوت

وتعد هذه السيارة، واحدة من 40 نسخة فقط في العالم، تجاوز سعرها 100 مليون جنيه مصري، دون احتساب الضرائب والجمارك عند دخولها للبلاد، وهي تعتبر  السيارة الثانية من هذه الماركة الفاخرة التي تدخل مصر.

سعرها 100 مليون جنيه.. عماد زيادة يمتلك ثاني سيارة بوجاتي

الجدير بالذكر أن مالك هذه التحفة الهندسية هو الممثل والمنتج المصري عماد زيادة، المعروف بشغفه بالسيارات الفاخرة.

وفي سياق متصل، فقد لفت عماد زيادة الأنظار مؤخراً خلال تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث ظهر بسيارة رولز رويس فانتوم اكستنديد مرصعة بالألماس، هذه السيارة التي تصنع حسب الطلب، يتراوح سعرها بين 32.9 و37.6 مليون جنيه مصري.

وظهرت السيارة في الحلقة 11 من المسلسل، خاصة بعلامتها المميزة على المقدمة، والتي ترتفع أوتوماتيكياً، وتحتوي على 3400 حجر ألماس عالي النقاء، ونظراً لهذه الإضافات الفريدة، يصعب تحديد القيمة الفعلية للسيارة.

مواصفات سيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت

وكانت شركة بوجاتي، الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، أعلنت عن إطلاق طرازها الجديد "بوجاتي توربيون" لعام 2026، محدثة ضجة في عالم السيارات، وهذه السيارة الكوبيه الرياضية الجديدة، التي تأتي لتخلف الأسطورة "تشيرون"، تجمع بين القوة الهائلة والتصميم الشرس والتكنولوجيا المتطورة.

تتميز "توربيون" بنظام دفع هجين ثوري، يجمع بين محرك بنزين جبار سعة 8.3 لتر مكون من 16 أسطوانة، وثلاثة محركات كهربائية، هذا المزيج الفريد ينتج قوة مذهلة تصل إلى 1800 حصان، مما يمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 10 ثوان فقط، أما السرعة القصوى، فتصل إلى 444 كم/ساعة، مع إمكانية الوصول إلى 380 كم/ساعة في غضون 25 ثانية فقط.

لم تكتفِ بوجاتي بالأداء الفائق، بل زودت "توربيون" بمجموعة من التقنيات المتطورة، تشمل هذه الميزات أبواباً كهربائية ترتفع للأعلى، وثلاثة أقراص كبيرة مثبتة على عجلة القيادة، وكونسول وسطي مزود بأزرار ألمنيوم وأقراص دوارة،  كما تم تجهيز السيارة بشاشة رقمية مخفية في الجزء العلوي من الكونسول الوسطي، ونظام آبل كار بلاي للترفيه والمعلومات.

يتميز التصميم الخارجي لـ"توربيون" بلمسات أيروديناميكية متقدمة، تشمل مشتت هواء خلفي مخفي، وفتحات تهوية استراتيجية لتحسين تدفق الهواء، لجناح الخلفي النشط يعمل كمكابح هوائية عند الحاجة، مما يعزز الثبات والتحكم عند السرعات العالية.

تفخر بوجاتي بأن "توربيون" أخف وزناً من سابقتها "تشيرون"، مع قدرتها على قطع مسافة تصل إلى 59 كم باستخدام الطاقة الكهربائية فقط، مما يجعلها خياراً أكثر استدامة في فئة السيارات الخارقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة