سر دموع كهربا في مباراة الأهلي أمام زد بالدوري المصري

تعرف علي موعد مباراة الأهلي القادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أغسطس 2024
سر دموع كهربا في مباراة الأهلي أمام زد بالدوري المصري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو البكاء لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا" والذي عاد للمشاركة في مباريات القلعة الحمراء بعد فترة من الغياب بعد خلافات مع المدير الفني مارسيل كولر.

بكاء كهرباء في مباراة زد

وشهدت مباراة الأهلي أمام نظيره زد، ظهور كهربا في لحظات مؤثرة وناجحة في تحويل دفه الأمور إلى صالحة بعد تسجيله هدفاً حاسماً قاد به فريقه للفوز بنتيجة 2-1 في اللقاء المؤجل من الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

ففي الشوط الأول من المباراة شهد لحظات متقلبة لكهربا، حيث أهدر فرصة سهلة للتسجيل قبل نهاية الشوط، مما دفعه للبكاء متأثراً، إلا أن اللاعب سرعان ما استعاد تركيزه ليسجل هدفاً ثميناً من ركلة ركنية تلت الفرصة الضائعة مباشرة، منهياً الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

تأتي هذه المشاركة لكهربا بعد فترة من الغياب عن التشكيلة الأساسية بقرار من المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، مما أثار تكهنات حول مستقبل اللاعب مع النادي.

وتشير بعض التقارير إلى احتمال انتقاله إلى نادي زد في الموسم المقبل، وسط أزمات متعددة أثارها اللاعب مؤخراً بسبب عدم مشاركته في المباريات.

سر بكاء كهربا

ومن جانبه، أدلى وائل القباني، نجم الزمالك السابق، برأيه حول وضع محمود عبد المنعم "كهربا" في النادي الأهلي، وسلم بعد ظهوره باكيا في مباراة فريقه أمام زد، مطالبًا بإعادة النظر في طريقة التعامل مع اللاعب.

وقال القباني: "أعتقد أن كولر لديه خطة معينة لكهربا ستظهر مع الوقت"، وأضاف موضحًا أن العقوبات في الأندية المحترفة غالبًا ما تكون مادية، مشيرًا إلى ضرورة الاستفادة القصوى من إمكانيات اللاعب، خاصة في ظل المبالغ الكبيرة التي دفعها النادي للتعاقد معه.

وتساءل القباني عن جدوى إبقاء كهربا على دكة البدلاء أو استبعاده من قائمة الفريق في بعض المباريات، معتبرًا أن اللاعب يستحق فرصة جديدة، لا سيما مع محدودية الخيارات الهجومية للفريق.

واختتم القباني تصريحاته التلفزيونية بالقول: "في ظل الظروف الحالية، ومع محدودية البدائل، يجب أن يكون كهربا خيارًا أساسيًا للفريق".

موعد مباراة الأهلي القادمة

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيدخل في معسكر مغلق غدا الثلاثاء استعدادا لمقابلة فريق إنبي، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة