سجل 3 أهداف..وسام أبو على تريند بعد مباراة الأهلي والمقاولون

تصدر الفلسطيني وسام أبو على لاعب نادي الأهلي التريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
سجل 3 أهداف..وسام أبو على تريند بعد مباراة الأهلي والمقاولون

تصدر الفلسطيني وسام أبو على لاعب نادي الأهلي التريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقه في مباراة الأهلي أمام المقاولون المصري.

أهداف وسام أبو علي

وشهد ملعب النادي الأهلي مساء أمس الأحد عرضاً كروياً مميزاً، حيث تمكن "المارد الأحمر" من تحقيق فوز كاسح على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان نجم المباراة بلا منازع المهاجم وسام أبو علي (25 عاماً)، الذي سجل "هاتريك" رائع، ليرفع رصيده إلى 18 هدفاً في صدارة قائمة هدافي البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

وجاءت أهداف وسام أبو علي في الدقائق 14 و35 و65، قبل أن يختتم زميله بيرسي تاو المباراة بهدف رابع في الدقيقة 78.

احتفال وسام أبو علي مع خالد بيبو

وشهدت المباراة لقطة لافتة عندما توجه أبو علي بعد تسجيله للهدف الثالث نحو خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مشهد بدا وكأن الأخير يوقع على قميص اللاعب، مما أثار تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشاد العديد من جمهور النادي الأحمر بأهداف وسام أبو على واحتفاله مع خالد بيبو، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "بخروا وسام أبو علي، احتفال وسام مع الظاهرة الحقيقي خالد بيبو، أنا بتمني أشوف اليوم اللي يلعب فيه معلول مع وسام أبو علي حتى ولو سيزون واحد".

يجدر الإشارة، إن النادي الأهلي عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بعد فوزه على المقاولون العرب بنتيجة 4-0.

وسام أبو علي يحطم الأرقام القياسية في الدوري المصري

الجدير بالذكر، أن وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، بعد تسجيل 3 أهداف في مباراته أمام المقاولون العرب تمكن من تسجيل رقم قياسي جديد في الدوري المصري الممتاز، فقد نجح أبو علي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الخامسة على التوالي، وذلك عقب أدائه المتميز في لقاء فريقه مساء أمس الأحد.

وبهذا الإنجاز، يصبح وسام أبو علي أول لاعب في تاريخ الدوري المصري يحقق هذا الرقم القياسي، وقد جاءت سلسلة إنجازاته المتتالية في مباريات الأهلي ضد كل من بيراميدز، المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، وأخيراً المقاولون العرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة