ستظلين في القلب.. رسالة مؤثرة من محمد صبحي لسعاد نصر

حرص الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة مؤثرة للفنانة الراحلة سعاد نصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
ستظلين في القلب.. رسالة مؤثرة من محمد صبحي لسعاد نصر

حرص الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة مؤثرة للفنانة الراحلة سعاد نصر التي رحلت عن عالمنا منذ أكثر من 16 عاما، معبرا عن حزنه وافتقاده تلميذته وبطلة معظم أعماله.

رسالة محمد صبحي لسعاد نصر

وشارك محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة لفنانة الراحلة سعاد نصر، وعلق قائلا: "ستظلين أمامي دائمًا.. ستظلين في القلب تلميذة وصديقة وفنانة استثنائية لم يشغل مكانك أحد".

وتابع قائلا: "دلال في سنبل وحورية في الهمجي وصابرين في فيلم هنا القاهرة والأهم مايسة رمز للأم العظيمة كم أنا فخور بك وموجوع لفراقك.. محمد صبحي".

وحرص العديد من جمهور محمد صبحي على التعليق على منشوره معبرين عن افتقادهم للفنانة الراحلة التي كانت تعتبر رمزاً للأم خلال دورها الشهير "ماما مايسة" في مسلسل يوميات ونيس.

وفاة سعاد نصر

الجدير بالذكر أنه في يوم 5 يناير عام 2007، رحلت الفنانة المصرية الكبيرة سعاد نصر عن عمر يناهز 53 عاماً، بعد دخولها في غيبوبة إثر خضوعها لعملية جراحية لإزالة الدهون، وتركت وراءها إرثاً فنياً غنياً مليئاً بالضحك والبهجة.

ولدت سعاد نصر عام 1953 في حي شبرا بالقاهرة، وحلمت بأن تصبح صحفية، لكن القدر قادها إلى عالم الفن، حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 1975.

اكتشف موهبتها الكوميدية الفنان الكبير كرم مطاوع، الذي آمن بقدراتها الاستثنائية عكس ما كانت تعتقد هي، وقدمها للجمهور في أدوار كوميدية مميزة.

انطلقت سعاد نصر نحو النجومية من خلال تعاونها مع الفنان محمد صبحي في فيلم "هنا القاهرة" ومسرحية "سنبل" ومسلسل "رحلة المليون".

برزت موهبتها الكوميدية بشكل لافت في دور "ماما مايسة" في مسلسل "يوميات ونيس"، حيث أصبحت أيقونة كوميدية لا مثيل لها.

لم تقتصر أعمال سعاد نصر على المسرح والتلفزيون، بل شاركت أيضاً في العديد من الأفلام السينمائية، من أشهرها "الحب القاتل" و"عائلة ونيس" و"السمان والخريف".

وتزوجت الفنانة سعاد نصر مرتين وكان زوجها الأول الفنان أحمد عبد الوارث وانفصلت عنه بسبب الغيرة الفنية، بعد أن أنجبوا بنت ولد، وبعد ذلك تزوجت سعاد نصر من زوجها الثاني المهندس محمد عبد المنعم وأكملت معه مشوارها حتى وفاتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة