سبب وفاة ناهد رشدي.. رحلت يوم ميلادها

تعرف علي مرض الفنانة الراحلة ناهد رشدي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
سبب وفاة ناهد رشدي.. رحلت يوم ميلادها

تصدر سؤال على مواقع التواصل الاجتماعي سبب وفاة ناهد رشدي عن عمر ناهز 68 عامًا، والذي تزامن مع عيد ميلادها الذي يوافق اليوم السبت 14 سبتمبر.

سبب وفاة ناهد رشدي

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة الفنانة ناهد رشدي صاحبة أشهر حفل زفاف بتاريخ الدراما المصرية، بمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، ليتساءل عدد من النشطاء عن سبب وفاة ناهد رشدي، وما هو مرضها الذي عانت منه لمدة ثماني سنوات؟

وكشفت تقارير صحفية وفقا لمصدر مقرب من الراحلة، أنها عانت من مرض السرطان لعدة سنوات تلقت العلاج بانتظام، وأنها كانت على وشك الشفاء، ولكن عاود المرض هجومه عليها بضراوة.

وأكد المصدر أنه خلال هذه الفترة العصيبة، وقف زوجها إلى جانبها بكل قوة، متفرغًا لرعايتها ودعمها على مدار الأعوام الأخيرة من حياتها.

في لقاء تلفزيوني سابق، كشفت ناهد رشدي عن جانب من معاناتها مع المرض، قائلة بشجاعة: "محنة المرض هو أنا اللي جبتها؟ أنا راضية لأني مش بحب الصعبانيات".

وأضافت: "لما كنت بروح للدكتور كنت بلاقي ناس بتعيط، فكنت أقعد أطبطب عليهم، واحكي لهم على حالتي، وأنا مكنتش بخاف من حاجة، أخاف من الموت؟ ما هو جاي جاي، لكن أمتي معرفش".

وأشارت الفنانة الراحلة إلى أن فترة مرضها كانت بمثابة اختبار حقيقي لعلاقاتها الشخصية، فقد كشفت عن خيبة أملها من بعض المقربين الذين شمتوا في مرضها، قائلة: "المرض غير فيّ حاجات كتير، وبدأت أشوف حاجات غير الحقيقة، وبان مين فرحان فيّ".

في المقابل، أشادت بدعم زميلاتها الفنانات حنان سليمان وعزة لبيب ومي عبدالنبي، اللواتي وقفن إلى جانبها في محنتها، وقالت: "طلعت من فترة مرضي بأصدقاء قليلين جدًا".

سبب غياب ناهد رشدي

لم يكن غياب ناهد رشدي عن الساحة الفنية مقتصرًا على فترة مرضها الأخيرة، ففي لقاء سابق، كشفت عن أسباب ابتعادها المتكرر عن الأضواء، قالت: "هناك مراحل كان غيابي مقصودًا حيث انشغلت في تربية أبنائي... ثم توقفت 8 سنوات بسبب ظروف مرضية خاصة".

أكدت ناهد رشدي أن مهنة التمثيل تحتاج إلى الاستمرارية، لكنها فضلت في كثير من الأحيان إعطاء الأولوية لحياتها الشخصية وأسرتها، وقالت: "مهنة التمثيل صعبة بس أنا بحبها، وحياتي الشخصية كانت رقماً واحداً، وكان ضرورياً أن أحافظ على أسرتي التي أحبها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة