سبب وفاة ليام باين نجم "وان دايركشن".. إليك القصة الكاملة

إليك التفاصيل الكاملة حول وفاة ليام باين نجم "وان دايركشن"

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
سبب وفاة ليام باين نجم "وان دايركشن".. إليك القصة الكاملة

هزت صدمة كبيرة عالم الموسيقى والملايين من المعجبين حول العالم بعد الإعلان عن وفاة النجم البريطاني ليام باين، أحد أعضاء فرقة "وان دايركشن" السابقين، عن عمر يناهز 31 عامًا، مساء أمس في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث سقط باين من شرفة الفندق.

سبب وفاة ليام باين

وأفاد بيان رسمي صادر عن شرطة بوينس آيرس أن باين سقط من الطابق الثالث لفندق كاسا سور الواقع في حي باليرمو الراقي، وأضاف البيان: "أدى السقوط إلى إصابات بالغة الخطورة، وأكد الطاقم الطبي وفاته في مكان الحادث".

ومن جانبه، كشف بابلو بوليسيكيو، مدير الاتصالات في وزارة الأمن ببوينس آيرس، لوكالة أسوشيتد برس أن باين "قفز من شرفة غرفته".

وأوضح بوليسيكيو أن الشرطة تلقت مكالمة طوارئ بعد الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، تحذر من وجود "رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول".

وفي تسجيل صوتي لمكالمة الطوارئ، يمكن سماع مدير الفندق يقول: "لدينا ضيف منهار تحت تأثير المخدرات والكحول... إنه يدمر الغرفة بأكملها، ونحتاج منكم إرسال شخص ما، من فضلكم".

وقال ألبرتو كريسينتي، رئيس نظام الطوارئ الطبية الحكومي، لقناة "تودو نوتيسياس" التلفزيونية الأرجنتينية إن السلطات تحقق في ظروف وفاته، وتجري تشريحًا للجثة.

صراع ليام باين مع إدمان الكحول

كان باين قد تحدث علنًا عن صراعه مع إدمان الكحول في الماضي، ففي يوليو 2023، نشر مقطع فيديو على قناته في يوتيوب أعلن فيه أنه ظل ممتنعًا عن الكحول لمدة ستة أشهر بعد تلقيه العلاج، ولم يرد ممثلو باين على الفور على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية للتعليق على الحادث.

وفور انتشار الخبر، تجمع العشرات من معجبي "وان دايركشن" من جميع أنحاء بوينس آيرس أمام فندق كاسا سور، مشكلين صفوفًا امتدت إلى الشارع المغلق خارج الفندق حيث وقف رجال الشرطة حراسًا.

وشوهد محققو الطب الشرعي، وهم يغادرون الفندق، حيث تم نقل جثة باين بعد حوالي ثلاث ساعات من السقوط، وعبر المعجبين عن صدمتهم وحزنهم العميق، بينما نما بسرعة نصب تذكاري مؤقت بصفوف من الشموع وباقات الزهور خارج الفندق.

من هو ليام باين؟

كان ليام باين أحد الأعضاء الخمسة في فرقة "وان دايركشن"، التي تشكلت عندما شارك كل منهم في برنامج المسابقات الغنائية البريطاني "إكس فاكتور" عام 2010.

وقد اشتهرت الفرقة بأغانيها الرومانسية مثل "What Makes You Beautiful" و"Night Changes" و"Story of My Life". وكان لباين أدوار بارزة في أغانٍ مثل "Stole My Heart" و"Change Your Ticket"، كما شارك في كتابة العديد من أغاني الفرقة الناجحة.

بعد حل الفرقة في عام 2016، تابع باين - مثل زملائه السابقين - مسيرة منفردة، متجهًا نحو موسيقى الإلكترو دانس وموسيقى الهيب هوب، وحققت أغنيته المنفردة "Strip That Down" الصادرة عام 2017 نجاحًا كبيرًا، ووصلت إلى قائمة أفضل 10 أغان على مخطط بيلبورد.

ووالديه هم جيوف وكارين باين، وشقيقتاه الكبيرتان، روث ونيكولا، ولديه ابن يبلغ من العمر 7 سنوات، بير جراي باين، من علاقته السابقة مع المغنية شيريل (المعروفة سابقًا باسم شيريل كول عندما كانت تؤدي مع فرقة Girls Aloud).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة