ساويرس يسخر من تحليل ياسمين عز لحلاقة شعر محمد صلاح

أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
ساويرس يسخر من تحليل ياسمين عز لحلاقة شعر محمد صلاح

أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه الساخر على تصريحات مقدمة البرامج ياسمين عز حول سبب حلاقة نجم المنتخب المصري محمد صلاح لشعره.

وأعاد نجيب ساويرس نشر مقطع فيديو لتصريحات ياسمين عز على حسابه على منصة إكس، وعلق عليها ساخراً: "أنتي جايه اشتغلي إيه؟ مع الاعتذار لماري منيب".

وكانت ياسمين عز قد قالت في تصريحاتها في حلقة يوم الخميس الماضي من برنامجها "كلام الناس": "صلاح حلق شعره علشان يمنع أي حواجز بينه وبين كابتن حسام حسن، أكيد لما الجماجم تتلاقى ده هيكون في صالح المنتخب".

وأضافت ياسمين عز: "في دراسة بتقول إن غالبًا أصحاب الشعر الخفيف وأصحاب الشعر التقيل بيكون فيه بينهم عكوسات، فصلاح قرب المسافات علشان يكون هو وكابتن حسام على درجة فهم واحدة، وفي النهاية البقاء للأصلع".

ردود الفعل على تعليق ساويرس

لاقى تعليق نجيب ساويرس تفاعلًا واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لرأيه.

فريق من المؤيدين لرأي ساويرس رأى أن تصريحات ياسمين عز غير منطقية ولا أساس لها من الصحة، وأنها تهدف إلى خلق "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي دليل واقعي.

بينما رأى فريق آخر أن ساويرس كان قاسياً في تعليقه على ياسمين عز، وأن تصريحاتها كانت مجرد تحليل ساخر لا يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

حلاقة شعر محمد صلاح

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر الوطني أثار الجدل بعد انضمامه لمعسكر مصر مؤخرا وظهوره بعد حلاقة شعره كاملاً.

وحتى لم يصدر أي تصريح رسمي من محمد صلاح  حول دوافع حلاقة شعره، خاصة بعد انتشار أنباء أن سبباً يرجع لخضوعه لعملية زراعة الشعر خاصة أنه كان يعاني من فراغات جانبي الرأس من المقدمة وفي المنتصف، فيما أرجح البعض  أن صلاح حلق شعره لأسباب شخصية، بينما يرجح آخرون أن يكون قد فعل ذلك لأسباب تتعلق بالموضة أو الرياضة.

وانضم محمد صلاح لمعسكر مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وخاض منتخب مصر مباراته أمام نظيره بوركينا فاسو يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة 2-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة