سامسونغ تستعد لإطلاق جيل جديد من حواسبها اللوحية Galaxy Tab

تسريب معلومات عن الحواسب اللوحية الجديدة من سامسونغ Galaxy Tab S10

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
سامسونغ تستعد لإطلاق جيل جديد من حواسبها اللوحية Galaxy Tab

أفادت تسريبات تقنية أن شركة سامسونغ الكوربية الجنوبية، تعكف حالياً على تطوير جيل جديد من حواسبها اللوحية الرائدة، والتي ستحمل اسم Galaxy Tab S10.

تسريب معلومات عن الحواسب اللوحية الجديدة من سامسونغ Galaxy Tab S10

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الكورية الجنوبية، فإنه من المتوقع أن يشهد هذا الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية، تطورات ملحوظة على مستوى التصميم والأداء والميزات.

وقالت المصادر إن سامسونغ تستهدف إطلاق نموذجين رئيسيين من الحواسب اللوحية الجديدة، هما: Galaxy Tab S10+ وGalaxy Tab S10 Ultra.

ولفتت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تبدأ عملية الإنتاج التسلسلي لهذين النموذجين في شهر أغسطس المقبل، على أن يتم إطلاقها في شهر أكتوبر.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، روس يونغ، الذي أشار إلى أن هذين النموذجين سيتوفران بلونين أساسيين هما الأسود والرمادي، وهو ما يتماشى مع الألوان المعتادة التي تطلقها سامسونغ في منتجاتها.

ونوهت المصادر إلى أنه من المرجح أن تحافظ الحواسب اللوحية الجديدة على شاشات كبيرة الحجم، مثلها مثل الجيل السابق من حواسب Galaxy الرائدة، وأن تدعم الاتصال بلوحات مفاتيح خارجية، مما يجعلها مثالية للاستخدام في العمل والدراسة.

وأردفت التسريبات إلى أنه من المحتمل أيضاً أن يتم تزويد هذه الأجهزة اللوحية بمعالجات متقدمة من نوع MediaTek Dimensity 9300، والتي تفوق في الأداء معالجات Snapdragon 8 Gen 3.

وأكملت أنه مع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات بشكل رسمي حتى الآن، حيث لا يزال هناك ترقب لمعرفة ما إذا كانت سامسونغ قد وقعت بالفعل اتفاقيات مع شركة MediaTek للحصول على هذه المعالجات.

وبينت المصادر أن حواسب Galaxy Tab S10 القادمة من المتوقع أن تحمل شاشات لمسية عالية الدقة، مما يتيح للمستخدمين الكتابة والرسم عليها باستخدام قلم ذكي، كما أنها ستكون مزودة بكاميرات أمامية وخلفية بدقة عالية، لتقديم تجربة تصوير فيديو وصورة ممتازة.

وتابعت التسريبات أن هذه الأجهزة من المرجح أيضاً أن تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي ظهرت في هواتف سامسونغ الجديدة، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاء وفعالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة