سامسونغ تجهز لإطلاق ساعات Galaxy Watch 7 الذكية بميزات رائعة

سامسونغ تستعد لإطلاق جيل جديد من ساعات Galaxy Watch الذكية بميزات رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
سامسونغ تجهز لإطلاق ساعات Galaxy Watch 7 الذكية بميزات رائعة

تواصل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تفوقها في عالم الساعات الذكية، مع استعدادها لإطلاق الجيل الجديد من ساعات Galaxy Watch 7، والذي يحمل معه العديد من المواصفات الرائعة التي تنافس أحدث الساعات الذكية في السوق.

سامسونغ تستعد لإطلاق جيل جديد من ساعات Galaxy Watch الذكية بميزات رائعة

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن سامسونغ تخطط لإطلاق عدة إصدارات من ساعات Galaxy Watch 7 الذكية، لتلبي احتياجات مختلف المستخدمين.

وأشارت إلى أن الإصدار الأول يتضمن نسختين، هما: SM-L300 وSM-L305، والإصدار الثاني يتضمن نسختين، هما: SM-L310 و SM-L315، بينما الإصدار الأغلى فهو يتضمن نسختين، هما: SM-L700 و SM-L705.

ولفتت التسريبات إلى أنه من المتوقع أن تدعم جميع إصدارات ساعات Galaxy Watch 7، تقنيات الاتصال بشبكات Wi-Fi وWi-Fi +، بالإضافة إلى تقنية eSIM للاتصال بالشبكات الخلوية، مما يمنح المستخدمين حرية أكبر في الاستفادة من ميزات الساعة الذكية دون الحاجة إلى هاتفهم الذكي.

وأفادت أن جميع نماذج Galaxy Watch 7 سوف تحصل على ذاكرة داخلية تبلغ سعتها 32 غيغابايت، وهو ما يعد ضعف سعة ذاكرة ساعات Galaxy Watch 6.

وبينت التسريبات أن هذه المساحة الموسعة سوف تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أفضل مع خدمات الخرائط، وكذلك تخزين المزيد من الملفات الموسيقية على الساعة الذكية للاستماع إليها، دون الحاجة إلى هاتفهم.

ونوهت إلى أن شركة سامسونغ سوف تجهز ساعات Galaxy Watch 7 بمعالجات جديدة، والتي تتميز بكفاءة أعلى واستهلاك أقل للطاقة بنسبة تصل إلى 50%، مقارنة بمعالجات ساعات Galaxy Watch 6.

وتوقعت التسريبات أيضاً أن تأتي الساعات الجديدة بشاشات أكبر وأكثر وضوحاً، وبتصميم محسن وأكثر أناقة، إضافة إلى عمر بطارية أطول، وميزات صحية متقدمة.

وأضافت أنه مع كل هذه الميزات الرائعة، فإنه من المتوقع أن تكون ساعات Galaxy Watch 7 خياراً مثالياً لمحبي التكنولوجيا وعشاق الساعات الذكية، مشيرة إلى أن سامسونغ ستسعى من خلال هذا الإصدار الجديد، إلى تأكيد ريادتها في هذا المجال، وسعيها الدائم لتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدميها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة