ساعة ذكية من vivo بتقنيات قوية وسعر منافس

تعرفوا على أبرز مواصفات ومزايا ساعة vivo الذكية الجديدة iQOO Watch GT

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
ساعة ذكية من vivo بتقنيات قوية وسعر منافس

أعلنت شركة vivo مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة iQOO Watch GT، التي تحمل مواصفات رائعة، وتم تزويدها بتقنيات قوية، إلى جانب طرحها بسعر منافس.

تعرفوا على أبرز مواصفات ومزايا ساعة vivo الذكية الجديدة iQOO Watch GT

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية vivo iQOO Watch GT تأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار 2ATM، حيث تبلغ أبعادها 45.8/39.6/11.2 ملم، ويصل وزنها إلى حوالي 33 غراماً.

وتحمل الساعة شاشة لمسية من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.85 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 390/450 بيكسل، ولها معدل سطوع يصل إلى 322 شمعة/م تقريباً.

وتعمل هذه الساعة بنظام تشغيل Blue OS، وتم تجهيزها بتقنيات Bluetooth 5.3 للاقتران بالأجهزة الأخرى، إلى جانب أنها مزودة بأنظمة GPS, GLONASS, GALILEO, BDS, QZSS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وزودت vivo ساعتها بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب، وأخرى لقياس معدلات الأكسجة في الدم، إلى جانب تطبيقات لمراقبة النشاط البدني اليومي للمستخدم.

وتدعم ساعة iQOO Watch GT تقنيات eSIM لإجراء المكالمات الصوتية عبر الاتصال بالشبكات الخلوية، كما أنها مجهزة بميكروفونات ومكبرات صوت عالية الأداء.

وتحتوي الساعة الذكية على بطارية تبلغ سعتها 505 ميلي أمبير، وهي تتوفر باللون الأسود، حيث تم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 60 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة