ساديو ماني يسجل هدفًا استثنائيًا مع النصر في شباك الحزم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
ساديو ماني يسجل هدفًا استثنائيًا مع النصر في شباك الحزم

نجح اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي ومنتخب السنغال، من تسجيل هدف مميز واستثنائي لصالح نادي النصر السعودي في شباك نادي الحزم ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقد نجح ماني من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، وكان هدفًا عبر ضربة رأسية اتجهت إلى الشباك بعد عرضية مثالية من سلطان الغنام.

ويعد هذا الهدف هو الأول لساديو ماني من ضربة رأسية مع نادي النصر، وذلك بعدما سجل هدفًا في شباك نادي الفتح في أغسطس الماضي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة ب5 أهداف دون رد.

ويعد هدف ماني اليوم في شباك الحزم هو هدفه الثاني للنصر من ضربة رأسية، حيث سجل هدفه الأول من ضربة رأسية منذ عام خلال مواجهة النصر مع الفتح، وذلك نظرًا لابتعاده عن اللعب في منطقة الجزاء؛ بسبب وجود كريستيانو رونالدو.

ويتطلع ساديو ماني خلال هذه البطولة الرد على الانتقادات التي طالته بسبب تراجع مستواه في الموسم الماضي، ففهي هذا الموسم نجح في تقديم تمريرتين حاسمتين خلال مباراة النصر على الاتفاق في دوري المحترفين، وانتهت المباراة بفوز النصر بثلاثية دون رد. يُذكر أن ساديو ماني سجل مع النصر السعودي 26 هدفًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ساديو ماني يتفوق على صلاح ومحرز ويتوّج الأفضل في أفريقيا

مباراة النصر والحزم

نجح نادي النصر السعودي بالفوز على نظيره الحزم بهدفين لهدف في دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وقد سجل ساديو ماني الهدف الأول للنصر في الدقيقة 49 من زمن المباراة، بعد كرة عرضية من سلطان الغنام قابلها ماني برأسية حولها إلى هدف رائع.

تمكن نادي الحزم التعادل في الدقيقة 62 من زمن المباراة بهدف من اللاعب باسل السيالي، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وجهها مباشرة إلى المرمى.

تمكن النصر بعدها من تحقيق الفوز في المباراة من خلال هدف سجله اللاعب نواف بوشل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني، حيث استغل ارتباط داعي نادي النصر، ووضع الكرة داخل الشباك. وبهذا الفوز ضمن نادي النصر التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضًا: أول حوار لزوجة ساديو ماني: لا أعرف جورجينا وليس لدي حسابات سوشيال

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة