زواج جورج كلوني وأمل كلوني على شفا الانهيار.. اعرف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
زواج جورج كلوني وأمل كلوني على شفا الانهيار.. اعرف التفاصيل

رغم علاقة الحب القوية بينهما وعهدها بين بعضهما البعض بعدم الانفصال لأكثر من أسبوع، إلا أن الكثير من المواقع والصحف العالمية تشير إلى أن الزوجين يعيشان حياة منفصلة بسبب انشغالهما بالعمل.

وقد كشفت مجلة In Touch Weekly أن الزوجين يقضيان الكثير من الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض؛ بسبب التزاماتهما في العمل، حيث يركز جورج كلوني على مشروعاته السينمائية القادمة، فيما تنشغل أمل كلوني بعملها في مجال حقوق الإنسان.

وذكرت الصحيفة في تقريرها: "كلاهما مكرسان للعمل إلى حد كبير، مما يجعلهما يبدوان وكأنهما يعيشان في عالم خاص بهما. تجدر الإشارة إلى أن جورج سينتقل قريباً إلى نيويورك لمدة عام تقريباً للمشاركة في بطولة مسرحية على مسرح برودواي، بعيداً عن فيلا بحيرة كومو التي يقيم فيها هو وأمل، حيث يقضيان معظم وقتهما كعائلة".

وأضاف التقرير: "الآن، بدأت علاقة الزوجين، اللذين سيحتفلان بمرور 10 سنوات على زواجهما في سبتمبر القادم، بالتدهور تحت وطأة الضغوط"، وأشار التقرير أنهما يعيشان في عالمين مختلفين تمامًا لذا يعيشان حياة منفصلة.

يقضيان ساعات طويلة من أجل مشاريعهما

صرح جورج كلوني في بداية علاقته وزواجه من أمل كلوني أن عائلته دائمًا أولوية، وقد قال عام 2021 خلال تصريح صحفي بأنه ليس مضطرًا للتمثيل في هذا العمر، وأضاف: "لقد أجريت محادثة طويلة مع زوجتي  عندما بلغت الستين من عمري، وقلت أن كلانا نحب ما نفعله، ولكن علينا أن نتأكد من أننا لا تبعد أنفسنا عن بعض من أجل العمل".

ورغم هذه التصريحات، إلا أنه يبدو أنه لم يلتزم بتصريحاته تلك، فقد شغل نفسه بالعديد من المشروعات، منها إخراجه فيلم The Boys in the Boat، كما لعب دور البطولة بجانب صديقه براد بيت في فيلم Wolfs في نيويورك، ثم قدم مشروعًا آخر مع آدم ساندلر تم تصويره في إيطاليا، فضلًا عن انشغاله بإنتاج مشروعات أخرى. وفي الوقت نفسه تنشغل أمل كلوني في مشروعات حقوق الإنسان.

وقد ذكر المصدر نفسه: "لا يتردد أي منهما في العمل لمدة 18 ساعة على مشاريع شغوفين بها"، مضيفاً: "يظهران كأنهما مثال للسعادة على السجادة الحمراء، ودائماً ما يتبادلان عبارات الغزل في الأماكن العامة، لكن الأصدقاء يتساءلون عما إذا كانا سينجحان في الحفاظ على علاقتهما. فالكثير من الأزواج في هوليوود لا يتمكنون من ذلك".

خلافات بسبب آرائها السياسية

وقد ذكرت الصحف العالمية أن انشغال أمل علم الدين بمجال حقوق الإنسان وآرائها السياسية الصريحة في مجال حقوق الإنسان، وخاصة بعد حرب غزة الجارية حاليًا، قد ساهمت في توتر العلاقة بين الزوجين.

يُذكر أنه مؤخرًا تواصل جورج كلوني مع كبار مساعدي الرئيس الأمريكي جو بايدن أعرب فيها عن استيائه من انتقاد الرئيس للإجراءات القانونية التي اتخذتها المحكمة الجنائية ضد قادة إسرائيل، وهي القضية التي عملت فيها زوجته اللبنانية.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن جورج كلوني تواصل مع مستشار الرئيس الأمريكي ستيف ريكيتي، وأعرب عن قلقه من تصريحات الرئاسة حول قرار المحكمة الجنائية بعد إصدار مذكرات اعتقال لعدد من المسؤولين الإسرائيليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة