ريهام عبد الغفور في أول حوار بعد وفاة والدها: "انكسرت"

فيلم "ليلة العيد" أخر أعمال ريهام عبد الغفور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
ريهام عبد الغفور في أول حوار بعد وفاة والدها: "انكسرت"

يستضيف الإعلامي عبد العزيز أحمد، في أول حلقاته برنامج الجديد "بالمايك والقلم"، النجمة المصرية ريهام عبد الغفور في أول حوار لها بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور.

بكاء ريهام عبد الغفور

وفي خطوة للترويج للبرنامج، قامت عبد الغفور بنشر مقطع فيديو ترويجي عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، الذي كشف عن أهم المحاور التي ستتحدث عنه.

ويظهر في الفيديو الإعلاني الذي نشرته ريهام عبد الغفور أنها خلال الحلقة، تطرقت في أول ظهور لها في برنامج حواري إلى موضوع شخصي وحساس، حيث تحدثت بصراحة عن تأثير رحيل والدها، الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، على حياتها.

وفي تصريحات مؤثرة، وصفت ريهام عبد الغفور باكية الصدمة التي تعرضت لها قائلة: "اتكسرت بمعنى بكل معنى الكلمة".

وأضافت ريهام عبد الغفور في حديثها العاطفي: "فقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكثر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب".

وفاة أشرف عبد الغفور

الجدير بالذكر، أنه في حادث مأساوي هز الوسط الفني المصري، لقي الفنان القدير أشرف عبد الغفور، حتفه مساء الأحد الموافق 3 ديسمبر الماضي إثر حادث تصادم مروع.

وقد شهد اليوم التالي مشهدًا مؤثرًا حيث شيع جثمان الفقيد وسط حزن عميق من محبيه وأسرته الفنية، وحرصت ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور على مرافقة جثمان والدها في سيارة نقل الموتى حتى وصوله إلى المسجد، في مشهد جسد عمق العلاقة التي جمعت بين الأب وابنته.

وتكريمًا لمسيرته الفنية الحافلة، أقيم في شهر أبريل الماضي حفل تأبين تحت عنوان "شكرًا" على خشبة المسرح القومي، حضر الحفل نخبة من نجوم الفن المصري، من بينهم أشرف زكي وإيهاب فهمي والمخرج خالد جلال ولطفي لبيب ومحمد رياض ومحمد أبو داود، إلى جانب أسرة الراحل.

وقد مثلت ريهام عبد الغفور والدها في هذا الحدث التكريمي، الذي جاء ليؤكد على المكانة الرفيعة التي تبوأها أشرف عبد الغفور في قلوب الجمهور وزملائه على حد سواء، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا سيظل خالدًا في ذاكرة الفن المصري.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام عبد الغفور منذ وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور، اختفت عن الساحة الفنية لشهور في حالة حداد، ولم تشارك في موسم رمضان 2024.

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، عرض فيلم "ليلة العيد" الذي عرض بشهر يناير الماضي، وشاركها البطولة العديد من الفنانين أبرزهم يسرا وسيد رجب وهنادي مهنا.

كما أعلن عن مشاركة  الفنانة ريهام عبد الغفور، في تصوير مسلسل "كتالوج"، ويشاركها البطولة محمد فراج وسماح أنور وتارا عماد وخالد كمال وآية سماحة والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة