ريهام سعيد توجه رسالة لريهام حجاج: تخلصت من الاكتئاب بسببك

تعرف على أزمة ريهام سعيد بعد عملية تجميل فاشلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024
ريهام سعيد توجه رسالة لريهام حجاج: تخلصت من الاكتئاب بسببك

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن دعم الفنانة ريهام حجاج لها النفسي والمعنوي، مؤكدة أن الأخيرة كانت لها دور كبير في دعمها خلال فترة صعبة.

في منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام، روت ريهام سعيد تفاصيل الدعم الذي قدمته لها ريهام حجاج، مشيرة إلى أن هذه الصداقة التي نشأت بينهما أثبتت أن العلاقات الإنسانية تتجاوز حدود العمل الفني.

رسالة ريهام سعيد إلى ريهام حجاج

وكشفت ريهام سعيد في منشورها عن دور ريهام حجاج  في مساعدتها على تجاوز فترة عصيبة من حياتها، مشيدة بنبل أخلاقها ودعمها اللامشروط، وقالت: "وقفت جنبي وهي متعرفنيش، شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومني من اللي كنت فيه وهي ملهاش أي مصلحة ولا محتاجة حاجة من حد".

وأضافت الإعلامية في رسالتها: "إنتي اللي بيقولوا عليه ابن ناس بجد وجدعة بجد"، مؤكدة أن من يختلف مع ريهام حجاج إنما هو "أسود متضايق بس منك عشان مش عارف يبقى في طيبتك، ولا يبقي زيك".

وفي ختام رسالتها، كشفت ريهام سعيد عن تأثير ريهام حجاج الإيجابي على صحتها النفسية قائلة: "أنا تخلصت من الاكتئاب بسبب تشجيعك"، داعية لها بالتوفيق: "ربنا هيفضل معاكي عشان إنتي كويسة بجد".

وحرصت ريهام حجاج على الرد على رسالة ريهام سعيد، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "يا حبيبة قلبي إنت ست محترمة وكفاية إنك عشتي عمرك كله بتساعدي الناس وبتعملي خير".

أزمة ريهام سعيد الأخيرة

الجدير بالذكر، أن الإعلامية ريهام سعيد واجهت في الشهور الأخيرة أزمة كبيرة مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، حيث تتبادل الطرفان الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأت الأزمة عندما اتهمت ريهام سعيد الطبيب بتشويه وجهها بعد خضوعها لعملية شد الوجه في مستشفاه ببيروت.

في البداية، نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، تحدثت فيه عن تجربتها مع العملية، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من آثار عمليات تجميل سابقة، وأنها كانت سعيدة بالنتيجة الأولية للعملية التي أجراها لها نادر صعب، ولكن بعد فترة، بدأت تلاحظ ظهور مضاعفات وتشوهات في وجهها، مثل تورم العينين وتغير شكل الفم.

رد نادر صعب على اتهامات ريهام سعيد بنشر مقطع فيديو يظهر فيه الإعلامية قبل وبعد العملية، مؤكداً أن العملية تمت بنجاح، وأن التشوهات التي تتحدث عنها ناتجة عن عمليات تجميل سابقة أجرتها.

ريهام سعيد لم تصمت أمام هذا الرد، وظهرت في بث مباشر لتفنيد ادعاءات الطبيب، مؤكدة أن العملية فشلت، وأنها تعاني من مضاعفات وتشوهات في وجهها بسبب الإهمال الطبي.

كما تقدمت ببلاغ رسمي ضد نادر صعب، تتهمه فيه بهتك عرضها وإحداث عاهة مستديمة لها نتيجة الإهمال الطبي، بالإضافة إلى إفشاء أسرارها واستراق السمع والتسجيل دون حق.

وكشفت ريهام سعيد في تصريحاتها الإعلامية الأخيرة خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة، أنها أزمتها في يد القضاء، وتنتظر الحكم العادل لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة