ريهام حجاج تتصدر التريند بعد شائعات الاعتزال.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة ريهام الحجاج، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
ريهام حجاج تتصدر التريند بعد شائعات الاعتزال.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة ريهام الحجاج، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء وشائعات عن اعتزالها الفن.

حقيقة اعتزال ريهام حجاج

ونشرت عدة مواقع صحفية في الساعات الماضية خبرا يفيد باعتزال الفنانة ريهام حجاج الفن والتفرغ لأسرتها، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

لتخرج الفنانة ريهام حجاج، لتنفي الشائعات التي تم تداولها عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام بنشر الأخبار الكاذبة عن اعتزالها، وعلقت قائلة: "ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم للإشاعات الغلط".

ريهام حجاج تتصدر التريند بعد شائعات الاعتزال.. ما القصة؟

وبعد ذلك تابعت ريهام حجاج منشورا آخر لتوضيح سبب انتشار شائعة اعتزالها: "جريدة النهار اللبنانية المحترمة تواصلت معايا وزي ما توقعت الخبر نسب لهم عن طريق مواقع رخيصة مستعدة حتى تقتل علشان خاطر الرتش، مش جديد على جريدة عريقة زي النهار حسن إدارة الموقف شكرا على التوضيح".

آخر أخبار ريهام حجاج

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج كانت آخر أعمالها مسلسل "صدفة" الذي عرض في موسم رمضان 2024، والتي دارت أحداثه في قالب من الكوميديا والدراما.

وتدور أحداث مسلسل "صدفة" حول شخصية المدرسة"صدفة" التي تقدم بدورها ريهام حجاج وهي مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

وعلقت ريهام حجاج على دورها بالمسلسل قائلة: "شخصية صدفة صعوبتها أنها كانت مجنونة هي غير طبيعية بسبب نشأتها والظروف التي مرت بها، وعايزة اعتراف والدها بها، فهي أصبحت مهوسة بعائلة والدها، هي عندها خلل نفسي، فهي رد فعلها على المصيبة غريب غير اي بني آدم تاني فهي عندها روبع ضارب حقيقي، وهي شخصية بعد اللي مرت بيه لاما كانت ستكون انتقامية جدا أو تكون مختلة".

العمل من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل وسلوى خطاب وميار الغيطي وفراس سعيد نور إيهاب ورشدي الشامي ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة