رينولدز وهيو جاكمان يوجهان رسالة خاصة لمحمد صلاح.. ما القصة؟

فيلم Deadpool & Wolverine أخر أعمال ريان رينولدز وهيو جاكمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
رينولدز وهيو جاكمان يوجهان رسالة خاصة لمحمد صلاح.. ما القصة؟

في لفتة غير متوقعة جمعت بين عالمي السينما وكرة القدم، وجه النجمان الهوليووديان ريان رينولدز وهيو جاكمان رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال مشاركتهما في فعالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو ريان رينولدز وهيو جاكمان عن محمد صلاح

جاء ذلك أثناء مشاركة الممثلين في لعبة تفاعلية لمطابقة لاعبي الدوري الإنجليزي مع شخصيات أفلام فيلمهما الجديد Deadpool & Wolverine والذي يدور حول الأبطال الخارقين.

وعندما تم ربط اسم محمد صلاح بشخصية هيو جاكمان، أبدى الأخير حماسه قائلاً: "إنه لشرف كبير أن يذكر اسمي في نفس السياق مع محمد صلاح"، وأضاف جاكمان، الذي شاهد محمد صلاح في مباراة ضد كريستال بالاس: "أنت مذهل وعظيم.. أرجوك، رد على رسائلي الخاصة".

من جانبه، استغل ريان رينولدز، الشريك في ملكية نادي ريكسهام، الفرصة لتوجيه دعوة لمحمد صلاح قائلاً: "مرحباً، أنا ريان رينولدز، رئيس نادي ريكسهام، يا مو، سنرحب بك بحرارة إذا زرت ملعب "ريسكورس" في شمال ويلز، كل ما نحتاجه هو خمس دقائق من وقتك".

فيلم ريان رينولدز وهيو جاكمان الجديد

الجدير بالذكر، أن دور العرض السينمائية تشهد حالياً عرض الجزء الثالث من سلسلة "ديدبول" الشهيرة، في حدث سينمائي يجمع بين نجمين من العيار الثقيل: ريان رينولدز في دور البطل الساخر ديدبول، وهيو جاكمان الذي يعود لتجسيد شخصية "وولفرين" الأيقونية، على الرغم من وفاة الشخصية في فيلم "لوغان" عام 2017.

وتدور أحداث الفيلم في إطار مغامرة جديدة لـ"ويد ويلسون"، حيث يجد نفسه متورطاً في مهمة سرية مع منظمة غامضة تتعامل مع تقنيات السفر عبر الزمن، وسرعان ما تتصاعد الأحداث ليجد البطل نفسه في مواجهة مع خصوم لم يكن يتوقعهم.

الفيلم من إخراج شون ليفي، مستنداً إلى سيناريو من تأليف ويندي مولينو، ويشارك في البطولة إلى جانب رينولدز وجاكمان كل من مورينا باكرين وجينيفر غارنر وماثيو ماكفادين وشيولي كوتسونا.

آخر أخبار محمد صلاح

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح انضم إلى زملائه في ليفربول الإنجليزي متوجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد الفريق لخوض جولة تحضيرية للموسم المقبل 2024/2025.

وقد أظهرت لقطات نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا) محمد صلاح على متن الطائرة، مرتديًا زي الفريق الرسمي ومكملًا إطلالته بقبعة ونظارة شمسية وقلادة.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول عددًا من المباريات الودية خلال هذه الجولة، حيث سيواجه فرقًا قوية مثل ريال بيتيس الإسباني، بالإضافة إلى منافسيه المحليين أرسنال ومانشستر يونايتد.

يذكر أن صلاح قدم أداءً لافتًا في الموسم المنصرم، حيث شارك في 44 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 25 هدفًا وصانعًا 14 أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة