رونالدو يبكي بعد تسجيله هدفه التاريخي رقم 900

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
رونالدو يبكي بعد تسجيله هدفه التاريخي رقم 900

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، بتسجيل هدفه التاريخي رقم 900، اليوم الخميس، وذلك خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وجاء الهدف عندما استقبل رونالدو عرضية متقنة من زميله نونو مينديز، وحولها ببراعة إلى داخل الشباك.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة تسجيل رونالدو هدفه الـ 900، حيث لم يتمالك النجم البرتغالي دموعه أثناء احتفاله بهذا الإنجاز التاريخي.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد أصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى هذا الرقم القياسي، علماً بأن هذا الهدف يحمل رقم 131 للنجم البرتغالي مع منتخب بلاده، مما يجعله الهداف التاريخي للمباريات الدولية.

وأشارت التقارير إلى أن تألق كريستيانو رونالدو لم يقتصر على المباريات الدولية فحسب، حيث سجل 769 هدفاً مع مجموعة من أكبر الأندية الأوروبية، بما في ذلك سبورتينغ لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس، وناديه الحالي النصر السعودي.

وخاض رونالدو 1025 مباراة مع هذه الأندية، محققاً معدل تهديفي مذهل بلغ 0.75 هدف في كل مباراة.

ولفتت التقارير إلى أنه بتسجيله هذا العدد من الأهداف، واصل رونالدو توسيع الفارق بينه وبين منافسيه، وخاصة غريمه التقليدي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل 838 هدفاً مع منتخب بلاده وأندية برشلونة، باريس سان جيرمان، وإنتر ميامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة