رونالدو: لن أعتزل وأرغب في هزيمة Mr. Beast على اليوتيوب

استبعد كريستيانو رونالدو فكرة اعتزاله الكرة الدولية في المستقبل القريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
رونالدو: لن أعتزل وأرغب في هزيمة Mr. Beast على اليوتيوب

استبعد كريستيانو رونالدو فكرة اعتزاله الكرة الدولية في المستقبل القريب، مؤكداً أنه ما زال قادراً على تقديم الكثير لمنتخب البرتغال.

اعتزال كريستيانو رونالدو

وصرح رونالدو (39 عاماً) خلال مؤتمر صحفي قائلاً: "عندما يحين الوقت المناسب، سأتخذ قرار الاعتزال، لن يكون قراراً صعباً".

وأضاف: "إذا شعرت أنني لم أعد أقدم أي إضافة، سأكون أول من يغادر"، مستشهداً بزميله السابق بيبي الذي أعلن اعتزاله في أغسطس الماضي عن عمر يناهز 41 عاماً.

الجدير بالذكر أن رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، والذي يلعب حالياً مع النصر السعودي منذ ما يقرب من عامين، لم يتمكن من تسجيل أي هدف في مشاركته القياسية السادسة في بطولة أمم أوروبا هذا العام، حيث خرج المنتخب البرتغالي من دور الثمانية.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها في الصحافة، أكد رونالدو أنه "لم يفكر أبداً في ترك المنتخب الوطني"، مشيراً إلى أنه ما زال يحظى بدعم المدرب روبرتو مارتينيز.

وتابع رونالدو حديثه قائلاً: "كانت توقعات الناس من المنتخب الوطني عالية جداً"، مضيفاً أن الأوقات الصعبة في حياة لاعب كرة القدم "تسمح لك بالتطور".

منافسة كريستيانو رونالدو و Mr. Beast

كما أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر عن هدفه الجديد وهو التربع على عرش يوتيوب كأكثر شخص لديه مشتركون على المنصة.

وكشف رونالد أنه يرغب في هزيمة نجم يوتيوب الأول حالياً Mr. Beast، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تتجاوز 313 مليون مشترك.

فقال كريستيانو رونالدو عن Mr. Beast: "إنه الرجل الذي يجب أن أتغلب عليه في اليوتيوب، أطفالي يقولون بالفعل إنني من مستخدمي اليوتيوب، لكني أشعر أن الجماهير أكثر سعادة؛ لأنهم يشعرون بأنهم أقرب إلى كريستيانو".

واختتم قائلا: "انتبهوا في الوقت المناسب، أريد أن أصبح الأكثر متابعة في عامين".

وكان رونالدو أطلق قناته "UR Cristiano" مؤخرا محققاً إنجازاً غير مسبوق بوصوله إلى 10 ملايين مشترك خلال 12 ساعة فقط، متفوقاً بذلك على الرقم القياسي السابق لـ Mr. Beast الذي استغرق 132 يوماً للوصول إلى نفس العدد.

وحتى الأول من سبتمبر، ارتفع عدد مشتركي قناة رونالدو إلى 55.6 مليون، متجاوزاً بذلك أسماء كبيرة في عالم الموسيقى مثل تايلور سويفت (59 مليوناً) وجاستن بيبر (73 مليوناً)، وللمقارنة، فإن غريمه التقليدي ليونيل ميسي لديه فقط 2.7 مليون مشترك على قناته، مما يؤكد التأثير الاستثنائي لرونالدو في الفضاء الرقمي.

رغم أن رحلة رونالدو نحو قمة يوتيوب لا تزال في بدايتها، إلا أن روحه التنافسية وقاعدته الجماهيرية الضخمة تضعانه في موقع قوي لمنافسة Mr. Beast وكبار صناع المحتوى الآخرين. وسواء على أرض الملعب أو عبر الإنترنت، يثبت كريستيانو رونالدو مرة أخرى أن طموحه لا يعرف حدوداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة