رونالدو تريند بعد حفل تقديم مبابي لجماهير الملكي.. ما القصة؟

قلد مبابي حركات كريستيانو رونالدو خلال حفل تقديمه كلاعب في ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
رونالدو تريند بعد حفل تقديم مبابي لجماهير الملكي.. ما القصة؟

تصدر كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ولاعب النصر السعودي حالياً، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد حفل تقديم كيليان مبابي رسميا للنادي ريال مدريد.

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

وربط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات حفل تقديم كيليان مبابي الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الثلاثاء، مع حفل تقديم كريستيانو رونالدو عام 2009 للريال مدريد.

واستحضر جماهير الذكريات بين الحفلين، بعد أن أعاد كيليان مبابي حركة رونالدو خلال كلمته للجماهير، عندما قال: "1,2,3 هلا ريال مدريد"، وليس هذا فقط ولكن قام مبابي بتقبيل شعار النادي الملكي على قميصة كما فعلها رونالدو بحفله.

يجدر الإشارة، أن كيليان مبابي أكد في عدة لقاءات أن كريستيانو رونالدو هو مثله الأعلي في كرة القدم، وهو الأمر الذي أثبته بنشر صور له وهو صغير مع رونالدو خلال فترة انضمامه للريال مدريد.

حفل تقديم كيليان مبابي لجماهير ريال مدريد

الجدير بالذكر، أن اليوم الثلاثاء شهد حدثًا تاريخيًا بتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي كأحدث صفقات ريال مدريد الإسباني، حضر الحفل ما يقارب 80 ألف مشجع.

بدأ اليوم المميز لمبابي بزيارة لإحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، قبل أن يتوجه إلى معقل الفريق لتوقيع العقود رسميًا مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وفي لفتة أثارت اهتمام الجماهير، اختار مبابي ارتداء القميص رقم 9، ليبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته الكروية مع أحد أعرق الأندية في العالم.

يأتي انضمام مبابي (25 عامًا) إلى ريال مدريد بعد أيام من خروج المنتخب الفرنسي من الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا إثر الهزيمة أمام إسبانيا بنتيجة 2-1.

وكان اللاعب قد تعرض لكسر في الأنف خلال المباراة الافتتاحية أمام النمسا، مما اضطره لارتداء قناع واقي طوال البطولة، الأمر الذي أثر على أدائه وفقًا لتصريحات المدرب ديدييه ديشامب.

وحضر الحفل كوكبة من نجوم كرة القدم السابقين، على رأسهم زين الدين زيدان، الأسطورة الفرنسية ومدرب ريال مدريد السابق، كما تواجد عدد من اللاعبين البارزين مثل أربيلوا وسولاري وراؤول.

وفي لفتة مؤثرة، رفعت الجماهير لافتات ضخمة حول الملعب، إحداها كتب عليها "شكرًا كيليان مبابي على حلم الطفولة"، في إشارة إلى رغبة اللاعب منذ صغره في ارتداء قميص الفريق الملكي.

تصريحات كيليان مبابي

وفي كلمة مؤثرة، خاطب مبابي الجماهير قائلاً: "صباح الخير للجميع. سأحاول التحدث باللغة الإسبانية"، وأضاف بتأثر واضح: "إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا، لقد حلمت باللعب لريال مدريد لسنوات عديدة واليوم أصبح حلمي حقيقة".

وفي لفتة امتنان، وجه مبابي الشكر لرئيس النادي فلورنتينو بيريز على ثقته به، كما عبر عن امتنانه للجماهير التي دعمته طوال السنوات الماضية.

وأكد النجم الشاب على طموحه قائلاً: "الآن لدي حلم آخر، وهو الارتقاء إلى مستوى تاريخ هذا النادي، وسأبذل حياتي من أجل هذا النادي وهذا الدرع".

واختتم مبابي كلمته برسالة ملهمة للأطفال، مؤكداً أن الشغف والحلم هما مفتاح تحقيق الطموحات.

ومن جانبه هنأ فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، المنتخب الإسباني على إنجازه التاريخي بالفوز ببطولة أوروبا للمرة الرابعة.

وأضاف بيريز: "يسعدنا العودة إلى الحياة الطبيعية وتقديم لاعبينا في ملعبنا، إن استقبال لاعب جديد سيرتدي قميص نادينا هو دائمًا لحظة احتفالية".

وأكد رئيس ريال مدريد على المكانة العالمية للنادي قائلاً: "هذا النادي هو الأكثر شعبية وإعجابًا في العالم، لقد ساهم عمالقة مثل سانتياغو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو وخينتو وكوبا في صنع أسطورة ريال مدريد".

كما وجه بيريز الشكر لبعض الشخصيات البارزة الحاضرة، بمن فيهم سانتاماريا والرئيس الفخري للنادي، بيري، داعيًا إياهم لمرافقته على المنصة.

واختتم بيريز كلمته بتوجيه رسالة إلى جماهير النادي: "أنتم قلب هذا النادي، تعلمون جيدًا أن هذا هو ريال مدريد، وليس أمامنا خيار سوى مواصلة تغذية هذه الأسطورة، سنستمر في استقطاب أفضل اللاعبين في العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة