رومانسي.. تفاصيل فيلم عمرو دياب الجديد ونانسي عجرم

فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" كان أخر أعمال عمرو دياب السينمائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
رومانسي.. تفاصيل فيلم عمرو دياب الجديد ونانسي عجرم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة سارة لعشاق النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال الكشف عن مشروع فيلم سينمائي يجمعهما لأول مرة.

فيلم عمرو دياب الجديد

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك فيديو يجمعه مع الفنان عمرو دياب خلال حفل العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" بالمملكة العربية السعودية.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ، وهو يستقبل عمرو دياب بالأحضان والقبلات، وعلق قائلا: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي".

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى أن الفيلم سيكون رومانسيًا، ويهدف إلى إعادة إحياء أجواء الفن الجميل، المستوحى من أفلام مثل "أبي فوق الشجرة".

الجدير بالذكر، أن هذه التجربة هي الأولى لنانسي عجرم في مجال التمثيل، بينما يتمتع عمرو دياب بخبرة سابقة في السينما من خلال بطولته لعدد من الأفلام، مثل "آيس كريم في جليم" و"العفاريت".

أفلام عمرو دياب

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو دياب السينمائية فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" والذي عرض في السينما عام 1993، ومنذ هذا الوقت لم يشارك عمرو دياب في أعمال سينمائية.

وتدور أحداث الفيلم خلال عام 1968 في منطقة مصر الجديدة، يعيش مجموعة من طلبة أحد المدارس حياة اللهو والمتع، ويتعرفون على شاب ملاكم يدعى أدهم، والذي يغير من منظور حياتهم في العديد في المناحي، ويقع أدهم في حب العاهرة عائشة، ويقرر الزواج منها، لكن والده الثري يقف حجر عثرة أمام هذه الزيجة، ويحاول أن يبعدهما عن بعضهما البعض.

والفيلم كان من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف طارق التلمساني وسيناريو وحوار مجدي أحمد علي، ومن بطولة كل من عمر الشريف ويسرا وعمرو دياب وهشام المليجي وهادي الباجوري ومحمد التهامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة