رقم صادم.. سعر شورت أحمد سعد بالساحل يثير الجدل

تعرف على موعد ومكان حفل أحمد سعد القادم

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
رقم صادم.. سعر شورت أحمد سعد بالساحل يثير الجدل

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد سعد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور من إطلالته في حفله الذي أقيم مساء أمس الجمعة في الساحل الشمالي.

سعر إطلالة أحمد سعد في الساحل الشمالي

وأحيا النجم أحمد سعد حفلاً غنائياً حافلاً أشعل حماس الجماهير، وظهر خلال الحفل بإطلالة ملفتة حيث اختار أزياء من دار الأزياء الإيطالية الشهيرة فيرساتشي.

وأطل أحمد سعد بعد أن صبغ شعره باللون الأصفر، وارتدي قميص حريري أسود فضفاض مزيناً برسومات بحرية بيضاء، تتضمن نجوم البحر والأصداف، مع شورت منسجم من نفس التصميم.

وقد لفتت تكلفة هذه الإطلالة الأنظار، إذ بلغت قيمتها الإجمالية 115 ألف جنيه مصري، موزعة بين القميص (63 ألف جنيه) والشورت (52 ألف جنيه).

قدم الفنان باقة من أشهر أغانيه، منها "سايرينا يا دنيا" و"عليكي عيون" و"وسع وسع"، وسط تفاعل جماهيري كبير عكس نجاح الأمسية.

أحمد سعد والخلخال

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد، تعرض لانتقادات واسعة من جمهوره، بعد أن شارك صور لها وهو على أحد اليخوت ويظهر وهو يرتدي خلخالا في أحد قدميه، وهو الأمر الذي عرضة للهجوم.

وقال أحمد سعد ردا على الجدل؛ بسبب مظهره خلال حواره مع برنامج ET بالعربي: "ولا خلاخيل ولا حاجة هو الموضوع أنا مش عارف الناس فسروه غلط، الناس كلها بتلبس دا حتة خيط، هو بس عشان أحمد سعد مسجل في موضوع التريندات يعني عنده سوابق كتير أوي".

وأضاف قائلا: "الناس بتدور على أي حاجة أنا أصلا ما خدتش بالي وناسي، هو حتة خيط معمول للرجالة مش معمول للستات، بيتلبس زي الناس في دهب بتلبس كده، مش خلخال لأنه مفيهوش شراشيب بس أوعدكم الشراشيب جايه الفترة اللي جايه".

آخر أخبار أحمد سعد

يجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد يستعد لخوض تجربة فنية جديدة في المملكة العربية السعودية، فمن المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا يوم الأحد 21 يوليو.

 يأتي هذا الحفل ضمن فعاليات جولة المملكة المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، وسيشاركه الغناء النجمة السورية أصالة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة