رقصة براد بيت وجورج كلوني خلال عرض فيلمهما تتصدر التريند

تصدرت رقصة نجمي هوليود براد بيت وجورج كلوني، التريند العالمي، على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
تصدرت رقصة نجمي هوليود براد بيت وجورج كلوني، التريند العالمي

تصدرت رقصة نجمي هوليود براد بيت وجورج كلوني، التريند العالمي، على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال عرض فيلمها Wolfs في مهرجان فينيسيا السينمائي.

عرض فيلم Wolfs

وشهد عرض فيلم Wolfs، لحظات من الانسجام بين النجمين، براد بيت وجورج كلوني اللذين أضفيا بريقهما على مهرجان البندقية السينمائي خلال احتفالهم بعرض فيلمهما الجديد.

وشهد عرض الفيلم تأخر أكثر من 30 دقيقة؛ بسبب ازدحام المعجبين في محاولة لإلقاء نظرة على بيت وكلوني، وعندما دخل النجمان  إلى قاعة "سالا غراندي" في البندقية، وتوجه كلاهما إلى جانبين مختلفين من السجادة الحمراء لتوقيع الأوتوغرافات والتقاط الصور السيلفي مع المعجبين، قبل أن يتم نقلهما إلى مقاعدهما بواسطة الحراس.

وحرص النجمين عند دخول للقاعة قبل عرض الفيلم على تحية الجمهور المتحمس بـ "بوناسيرا!" الصاخبة، مما دفع بعض المعجبين إلى الرد بأصوات عالية على أمل جذب انتباههما.

كما شهد بداية عرض الفيلم، استمرار الفوضى، حيث حاول بعض الأشخاص بدون تذاكر العثور على مقاعد شاغرة، مما أدى إلى إخراج بعضهم خلال المشاهد الأولى للفيلم عندما بدأ دخول المتأخرين.

رقصة براد بيت وجورج كلوني

بعد انتهاء الفيلم، عانق بيت وكلوني بعضهما قبل أن يرقصا على أنغام أغنية "Smooth Operator" لساد، ثم التفت كلوني إلى زوجته أمل، وتبادلا القبلات، بعدها، نزل كلوني وبيت من شرفة المسرح حيث كانا يجلسان، لتحية الجماهير.

ورغم أن التصفيق استمر لأربع دقائق فقط  بعد عرض الفيلم، إلا أن مسؤولي المهرجان كانوا حريصين على إخراج الجمهور من القاعة؛ نظرًا لبدء العرض المتأخر والفوضى التي سادت الأجواء.

الجدير بالذكر، أن براد بيت وصل إلى البندقية بعد يومين فقط من عرض فيلم طليقته أنجلينا جولي الجديد "ماريا"، الذي حاز على تصفيق دام لثماني دقائق، وأثار حديثًا عن ترشيحات الأوسكار.

فيلم "Wolfs"

فيلم "Wolfs"، من كتابة وإخراج جون واتس مخرج "سبايدرمان"، الذي اضطر إلى التغيب عن العرض بعد إصابته بكوفيد-19، الفيلم من إنتاج أبل أورجينال فيلمز، ويجمع بين بيت وكلوني في دورين لمصلحين محترفين يفضلان العمل بمفردهما، لكنهما يضطران للعمل معًا بعد أن تم توظيفهما لنفس المهمة.

الفيلم يشارك في بطولته أيضًا إيمي رايان، أوستن أبرامز، وبورنا جاغاناثان، وقد أعلنت آبل في وقت سابق من هذا الشهر عن تطوير جزء ثاني للفيلم بنفس الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة