رغم انتهائها.. شيرين تناشد المسؤولين في مصر بحل أزمة هيفاء

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر انتهاء أزمة هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
رغم انتهائها.. شيرين تناشد المسؤولين في مصر بحل أزمة هيفاء

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال رسالة شكرها للفنانة هيفاء وهبي بعد أن هنأتها الأخيرة بألبومها الجديد "أتمنى أنساك" الذي طرح عبر منصتها على منصة إكس.

شيرين عبد الوهاب وهيفاء وهبي

وحرصت شيرين عبد الوهاب خلال منشور لها عبر منصتها على موقع إكس على توجيه رسالة شكر وعرفان لهيفاء وهبي على وقوفها بجانبها خلال الفترة الأخيرة، إلا أن  شيرين لم تكتف بالشكر، وتطرقت إلى أزمة هيفاء وهبي الأخيرة في مصر، وناشدت المسؤولين لحلها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "ويا ريت يا ريت في مصر لو في مشاكل أنا بناشد أي حد إن الست دي طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير".

وأثار طلب شيرين عبد الوهاب لحل أزمة هيفاء وهبي في مصر ووقف تصاريح عملها، حالة من السخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن طلبها جاء بعد حل الأزمة الخاصة بالفنانة اللبنانية مع نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر بعدة أيام.

وجاءت رسالة شيرين عبد الوهاب إلى هيفاء وهبي، مليئة بالامتنان والشكر والعرفان، موضحة أن الأخيرة كانت من أهم الأشخاص في حياتها خلال فترة أزمتها الأخيرة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها ستظل ممتنة دائماً إلى الفنانة هيفاء وهبي بعد أن كانت تتواصل معها، وتعرض عليها السفر لها بلبنان لإجراء عمليات لإنقاص الوزن وعرضها على الأطباء.

تهنئة هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة هيفاء وهبي حرصت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام على تهنئة شيرين عبد الوهاب على ألبومها الجديد "بتمني أنساك".

وقالت هيفاء وهبي في رسالتها لشيرين عبد الوهاب: "ألف مبروك حبيبي إلى نور مكانه الصح والفراغ اللي محدش يعرف يملاه.. ألف مبروك حبيبتي شيرين".

تفاصيل أزمة هيفاء وهبي في مصر

الجدير بالذكر، أن أزمة هيفاء وهبي مع نقابتي الموسيقيين والمهن التمثيلية في مصر وإيقاف تصاريح عملها انتهت بالتصالح الفنانة اللبنانية مع نقابتي يوم الخميس الماضي.

الأزمة بدأت بعد شكاوى من منتج سينمائي ومنظم حفلات ضد هيفاء وهبي وعدم التزامها بعقودها، على الرغم من استلام عربون، مما أدى إلى إصدار قرار بمنعها من العمل الفني في مصر، حتى تمتثل أمام النقابة لحل النزاع.

وفقًا لبيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية، تم التوصل إلى اتفاق تصالحي بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث تم رد قيمة العربون المتفق عليه لحفل كان من المقرر إقامته في الساحل الشمالي، وبناء على هذا الاتفاق، تم إلغاء قرار إيقاف تصاريح العمل للفنانة، مما يسمح لها بمزاولة نشاطها الفني في مصر مجددًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة