رغم الفوز.. مدرب الزمالك: ارتكبنا خطأ في مباراة بيراميدز

نجح الزمالك في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
رغم الفوز.. مدرب الزمالك: ارتكبنا خطأ في مباراة بيراميدز

أكد المدير الفني البرتغالي للزمالك، جوزيه جوميز، أن المواجهة التي جمعت فريقه مع بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري اتسمت بالندية والصعوبة، حيث اعتمد كلا الفريقين على التكتيك الدفاعي وإغلاق المساحات

تصريحات جوزيه جوميز

وأشار جوميز، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أن خطأً دفاعياً كلف الفريق هدفاً مبكراً، مضيفاً أن الفريق خلق فرصتين سانحتين للتسجيل بعد إدراك التعادل، لكن دون جدوى.

وفيما يتعلق بالجاهزية الفنية للفريق، كشف المدرب البرتغالي عن مساعيه لتجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، مع متابعة حالة نبيل عماد دونجا لتحديد إمكانية مشاركته، كما أشار إلى التدرج في إشراك العناصر الجديدة مع الفريق.

جوميز: نريد الفوز بلقب السوبر المحلي

وأشاد جوميز بالاستعداد الجيد لفريقه في تنفيذ ركلات الترجيح، حيث نجح اللاعبون في تسجيل جميع الركلات الخمس، وعن مشاركة شيكابالا، أوضح أن قراره جاء بناءً على الجاهزية البدنية للاعب وقدرته على الاستحواذ واستغلال المساحات في دفاع المنافس.

واختتم المدير الفني تصريحاته مؤكداً عزم الفريق على التتويج بلقب السوبر المحلي، مشدداً على أن الزمالك يدخل جميع مبارياته بهدف واحد وهو تحقيق الفوز.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان استاد آل نهيان بنادي الوحدة، شهد مساء اليوم الأحد، نجاح الزمالك في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر المصري بعد فوز مستحق على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وافتتح إبراهيم عادل التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 14 مستثمراً تمريرة متقنة من رمضان صبحي، قبل أن يدرك التونسي سيف الجزيري التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 40 بعد تمريرة ذكية من زميله ناصر ماهر.

وشهد الشوط الثاني فرصة ثمينة ضائعة لبيراميدز، حين أهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقيقة 52، والتي جاءت إثر عرقلة محمود بنتايك للنيجيري صديق أوجولا داخل منطقة الجزاء.

وفي ختام المباراة، توج أحمد سيد زيزو تألقه اللافت بجائزة أفضل لاعب في المباراة، خاصة بعد نجاحه في تسجيل ركلة الترجيح الحاسمة التي منحت فريقه بطاقة التأهل للنهائي، حيث سينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة