رغم أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يروج لحفلة وأغنية جديدة

أثار النجم عمرو دياب الجدل بين جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن روج لأغنية جديدة وحفلة القادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
رغم أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يروج لحفلة وأغنية جديدة

أثار النجم عمرو دياب الجدل بين جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن روج لأغنية جديدة وحفلة القادم متجاهلا أزمته الأخيرة بعد صفعه لشاب في أحد حفلات الزفاف، وحالة الغضب والانتقاد التي يتعرض لها من قبل جمهوره.

أغنية عمرو دياب الجديدة

وشارك عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام برومو تشويقي لأغنيته الجديدة "طعامة"، وظهر في الإعلان بالأبيض والأسود.

 تضمنت لقطات البرومو كلمات الأغنية "على شفايفك سيل عسل نقط"، وعلى الرغم من حالة الهجوم التي يتعرض لها إلا أن فور عرض برومو الجديد حصد تفاعلًا هائلًا من الجمهور، حيث عبر البعض عن حماسه الشديد لسماع الأغنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب في حفل بيروت

كما روج عمرو دياب أيضا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام لحفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت يوم السبت 15 يونيو، ليكون بذلك أول ظهور له بعد أزمته الأخيرة بصفع شاب.

شارك عمرو دياب جمهوره عبر إنستجرام فيديو يظهر كواليس الاستعدادات للحفل، أظهر الفيديو كواليس تركيب المعدات المختلفة للمسرح، منها أجهزة الإضاءة والصوت، كما ظهر اسم الهضبة على هياكل معدنية ضخمة.

الجدير بالذكر، أن الشركة المنظمة للحفل عمرو دياب كشفت عن نفاذ التذاكر الحفل فور عرضها على الموقع الرسمي للشركة، وجاءت أسعار التذاكر الحفل بداية من 70 إلى 210 دولاراً أمريكيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب في حفل دبي

كما من المقرر، أن يحيي عمرو دياب حفلا آخر في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في يوم 18 يونيو ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك

ونشرت الشركة المنظمة للحفل، عدة شروط لحجز الجمهور للحفل وهي ممنوع دخول أي شخص أقل من 16 عاما إلا بصحبة أحد أقاربه كوالده أو شخص بالغ، ممنوع دخول جمهور أقل من 21 عاما.

أزمة عمرو دياب مع المعجب

الجدير بالذكر، أن واقعة صفعة عمرو دياب لشاب يدعى أسامة سعد في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلفت انقسامًا بين جمهوره حول تصرفه.

ومن جانبه، تقدم محامي عمرو دياب، أشرف عبد العزيز، ببلاغ في قسم الشرطة، اتهم فيه الشاب "سعد أسامة" بالتعدي على موكله، وذلك بجذبه من أجل التقاط صورة سيلفي معه، ووضع الهاتف في وجهه عنوة. كما تضمن البلاغ اتهامات للشاب بالتشهير والإساءة إلى سمعة الفنان ومحاولة الابتزاز.

وقدم محامي عمرو دياب أسطوانة مدمجة تحتوي على فيديوهات تُظهر محاولة الشاب التقاط صور سيلفي مع فنانين آخرين بنفس الطريقة، بما في ذلك محمد رمضان.

كما حرر الشاب "سعد أسامة" محضرًا مضادًا يتهم فيه عمرو دياب بالتعدي عليه بالضرب أثناء مشاركته في حفل الزفاف.

وصرح الشاب بأنّه التقط 4 صور سيلفي مع عمرو دياب قبل الواقعة دون أي اعتراض من الأخير، وأنّه في المرة الأخيرة قام بجذبه لالتقاط الصورة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة