رسميًا انضمام "مبابي" إلى صفوف ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
رسميًا انضمام "مبابي" إلى صفوف ريال مدريد

حقق كيليان مبابي مواسم رائعة مع فريقه الفرنسي السابق باريس سان جيرمان حيث سجل 44 هدفًا وحصل على لقب أفضل هداف في الدوري الفرنسي في السنوات الأخيرة.

يذكر أن مبابي اعتاد على إظهار حبه لريال مدريد، فقد كان يزين غرفته بالملصقات الخاصة بالنادي في طفولته وها هو قد حقق حلمه بالانضمام إليه في عمر الخامسة والعشرين.

رسميًا انضمام "مبابي" إلى صفوف ريال مدريد

الحلم يتحقق

أعرب اللاعب عن فرحته بالانضمام للنادي الإسباني العريق الذي ظل يتفاوض على انضمامه طوال العامين الماضيين، حيث قام بنشر صور له في طفولته بينما يزور مرافق ريال مدريد.

وعلق على الأمر من خلال تدوينة على موقع إكس قائلًا: " حلم تحقق. سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي، ريال مدريد. لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. أتطلع لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع. هلا مدريد".

يأمل الكثيرين في تحقيق مبابي لانتصارات جديدة للنادي الإسباني الأشهر على مدار أعوامه القادمة، فيما سيحصل في المقابل على راتب يقدر بـ 35 مليون يورو في الموسم الواحد كما صرحت صحيفة ماركا، ويتخطى هذا الراتب ما يحصل عليه النجمين البرازيلي "فينيسيوس جونيور" والإنجليزي "جود بيلينجهام".

على الرغم من أن هذا الانتقال يمثل نقلة كبيرة في حياة مبابي على الجانب الشخصي إلا أنه لا يقارن بالجانب المادي الذي كان يحصل عليه خلال تواجده في ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، والذي وصل راتبه به إلى 70 مليون يورو إلى جانب العلاوات.

رسميًا انضمام "مبابي" إلى صفوف ريال مدريد

انضم مبابي إلى فريقه الجديد بعد يومين من فوز نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ15، بعد أن تخطى منافسه بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن الألقاب التي حققها مع فريقه السابق لقب كأس فرنسا وكأس السوبر والدوري الفرنسي، فيما خاض ما يقرب معه 48 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة