رسمياً رحيل أنتوني موديست عن الأهلي.. وتعليق مؤثر من اللاعب

تعرف على أرقام أنتوني موديست في النادي الأهلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
رسمياً رحيل أنتوني موديست عن الأهلي.. وتعليق مؤثر من اللاعب

أسدل الستار على مشوار المهاجم أنتوني موديست مع النادي الأهلي المصري، حيث أعلنت "القلعة الحمراء" رسميًا عن رحيل اللاعب مع انقضاء عقده نهاية الشهر الجاري.

رحيل أنتوني موديست عن الأهلي

وفي بيان رسمي، أشاد النادي بالدور الذي لعبه موديست خلال فترة وجوده القصيرة، مسلطًا الضوء على التزامه المهني وروحه القتالية العالية، وأكد البيان أن جهود اللاعب التي أثمرت عن المساهمة في تحقيق ثلاث بطولات للفريق الأحمر.

وأبرز النادي في بيانه انضباط موديست والتزامه بتعليمات الجهاز الفني وقواعد النادي، مشيدًا بروح الفريق التي تحلى بها اللاعب وتعاونه مع زملائه في جميع المباريات التي خاضها بقميص الأهلي.

وفي ختام البيان، وجه النادي الأهلي رسالة شكر وتقدير لموديست، متمنيًا له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

ويأتي رحيل موديست في إطار التغييرات التي يشهدها الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

موديست يودع الأهلي

وفي لفتة وداعية مؤثرة، وجه المهاجم أنتوني موديست رسالة عاطفية إلى جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن رحيله عن القلعة الحمراء.

وأعرب موديست في رسالته عن اعتزازه البالغ بتمثيل النادي الأهلي، قائلاً: "أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي.. لقد ارتديت النسر وعشت بشرف".

وأشاد اللاعب بدور الجماهير في إنجاح تجربته، موجهًا الشكر لهم على دعمهم وحبهم الذي وصفه بـ "الرائع للغاية".

ولم يغفل موديست عن توجيه الشكر للجهاز الفني وزملائه في الفريق، مؤكدًا أن الأشهر العشرة التي قضاها مع النادي كانت فترة تعلم واكتساب لمهارات جديدة.

وسلط اللاعب الضوء على الإنجازات التي حققها مع الفريق خلال فترة وجوده، مشيرًا إلى الفوز بثلاثية تاريخية تمثلت في كأس مصر، وكأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، الذي وصفه بأنه إنجاز "نفخر به للغاية".

واختتم موديست رسالته بتوجيه الشكر لكل من ساهم في دعمه خلال مسيرته القصيرة مع النادي، متمنيًا للأهلي مزيدًا من التوفيق والنجاح في المستقبل.

أرقام موديست في الأهلي

يجدر الإشارة، أنه في سبتمبر 2023، أعلن النادي الأهلي المصري عن ضم المهاجم موديست بعقد لموسم واحد، مع بند التمديد التلقائي مرتبط بأداء اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

خاض موديست 29 مباراة بقميص الأهلي في مختلف البطولات، مسجلاً 5 أهداف وصانعاً لـ4 أخرى، بإجمالي 1259 دقيقة لعب.

وعلى الصعيد المحلي، شارك في 17 مباراة بالدوري المصري، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، مما يعكس مساهمته الفعالة في المنافسة المحلية.

على الساحة الأفريقية، كان لموديست دور في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك في 6 مباريات وصنع هدفين.

كما ظهر في 3 مباريات بالدوري الأفريقي، رغم أن مشاركاته كانت محدودة بـ44 دقيقة فقط دون تسجيل أو صناعة أهداف.

أما على الصعيد العالمي، فقد شهدت مشاركة موديست في كأس العالم للأندية لحظة مؤسفة، حيث تعرض للطرد المباشر بعد 3 دقائق فقط من نزوله أرض الملعب في مباراته الوحيدة بالبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة