رسالة واتساب.. تكشف غيرة رودريغو من مبابي بريال مدريد

إليكم نص رسالة الواتساب المسربة للاعب رودريغو غوس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
رسالة واتساب.. تكشف غيرة رودريغو من مبابي بريال مدريد

حالة من الجدل أثيرت في نادي ريال مدريد مؤخراً، بعد الكشف عن غيره اللاعب البرازيلي رودريغو غوس من كيليان مبابي الذي انضم إلى صفوف النادي الملكي مؤخرا.

تسريب رسالة رودريغو على الواتساب

وبدأت القصة بعد بداية ريال مدريد في افتتاح الدوري الإسباني هذا الموسم، وجد  فريق مع مدربه كارلو أنشيلوتي في حملة الدفاع عن لقبهم بعد التعادل المخيب لطموحاتهم 1-1 مع فريق مايوركا خارج ملعبهم يوم الأحد الماضي.

وقد استعرض الثلاثي الهجومي المكون من فينيسيوس جونيور، ورودريغو، وكيليان مبابي، بالإضافة إلى زميلهم الجديد جود بيلينغهام، قوتهم الهجومية المرعبة في الشوط الأول من اللقاء، حيث كانوا على وشك  السيطرة الكاملة على المباراة، ومع ذلك، عاد أصحاب الأرض بقوة في الشوط الثاني، وكانوا محظوظين ألا يحققوا الفوز بعد أن أهدروا فرصًا كثيرة.

ليفقد ريال مدريد التوازن المطلوب مع تقدم المباراة، حيث بدأ خط الدفاع معرضًا للخطر بشكل متزايد عندما حاول مايوركا الهجوم على المرتدات السريعة.

وسجل الجناح البرازيلي رودريغو هدف فريقه في الشوط الأول، لكن يتم تسليط على مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس بدلاً منه.

نص رسالة رودريغو

ليتم تسريب رسالة للاعب رودريغو على الواتساب يكشف عن خيبة أمله في تسليط الضوء على كيليان مبابي بعد المباراة: "لم تكن نتيجة التعادل أمام مايوركا هي ما نبحث عنه، أنا سعيد بالهدف وبالفريق، لكنهم في الأسبوع الماضي كانوا يتحدثون عن مثلث "بي.إم.إف" لكن يجب عليهم أن يضيفوا حرف "ر"، نحن نشكل رباعي الهجوم ولكل واحد منا أهميته".

رسالة واتساب.. تكشف غيرة رودريغو من مبابي بريال مدريد

وفقًا لتقرير للصحفي ماريو كورتيغانا من صحيفة "ذي أثلتيك"، اضطر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى حذف رسالة واتساب شارك بها على القناة الخاصة به، حيث أكد فيها أن فريق ريال مدريد أكبر من مجرد هؤلاء النجوم الثلاثة البارزين.

وفي تعليقه على الموقف، دافع كورتيغانا عن رودريغو، قائلاً: "أعتقد أنه من حق رودريغو المطالبة بمكانته في الفريق، وأنا أفهم ذلك بعد أن تم إقصاؤه من البؤرة الثلاثية؛ أي شخص لكان في نفس الموقف المحبط".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة