رد فعل الأمير ويليام على تأهل إنجلترا لنصف نهائي اليورو

تأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على منتخب سويسرا بركلات الترجيح

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
رد فعل الأمير ويليام على تأهل إنجلترا لنصف نهائي اليورو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات، من رد فعل الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، في مدرجات ملعب "مركور شبيل أرينا" بألمانيا بعد تأهل منتخب إنجلترا لكرة القدم إلى نصف نهائي يورو 2024.

رد فعل الأمير ويليام على تأهل إنجلترا

ويظهر في الصور والفيديوهات، التي تم تداولها العيون الثاقبة التى ارتسمت على ملامح الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، خلال تشجيعه بحماس منتخب إنجلترا في مباراة مثيرة ضد سويسرا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة بالتوتر والترقب، على ملعب "مركور شبيل أرينا" خلال هذة المواجهة الحاسمة، فكانت الدقائق تمر ثقيلة على الجماهير الإنجليزية مع تقدم سويسرا بهدف حتى الدقيقة الثمانين، وجاء الفرج أخيراً بهدف التعادل الذي أشعل حماس الأمير ويليام، الذي لم يستطع إخفاء فرحته العارمة.

كما شهدت المباراة امتدادها إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، لتظهر علامات التوتر على ملامح الأمير، الذي عاش لحظات من الترقب الشديد قبل أن تنتهي المواجهة بفوز إنجلترا بركلات الترجيح.

ورصدت الكاميرات مغارة الأمير ويليام، الملعب وابتسامة عريضة ترتسم على وجهه، عاكسة فخره وسعادته بإنجاز المنتخب الإنجليزي في هذه البطولة القارية المرموقة.

ملخص مباراة إنجلترا وسويسرا

الجدير بالذكر، أن المنتخب الإنجليزي شق طريقه إلى المربع الذهبي لبطولة يورو 2024، بعد مباراة مثيرة أمام نظيره السويسري على أرض ملعب أرينا مساء أمس السبت.

وافتتح إيمبولو التسجيل لصالح المنتخب السويسري في الدقيقة 75، لكن النجم الصاعد بوكايو ساكا أدرك التعادل للأسود الثلاثة بعد خمس دقائق فقط، ليشعل المباراة ويدفعها نحو الأشواط الإضافية.

وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للإنجليز بنتيجة 5-3.

موعد مباريات نصف نهائي يورو 2024

 وضرب منتخب إنجلترا موعدًا ناريًا مع نظيره الهولندي في الدور نصف النهائي، ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة المرتقبة مساء الأربعاء المقبل في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

فيما سيشهد المربع الذهبي لقاءً آخر لا يقل إثارة بين عمالقة الكرة الأوروبية، فرنسا وإسبانيا، وذلك مساء الثلاثاء في التوقيت ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة