راغب علامة يكشف حقيقة استيلاء مسلحين على منزله في بيروت

تصدر النجم اللبناني راغب علامة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات
راغب علامة يكشف حقيقة استيلاء مسلحين على منزله في بيروت

تصدر النجم اللبناني راغب علامة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، إثر انتشار شائعات على نطاق واسع تدعي استيلاء مجموعة مسلحة على عقار يملكه في منطقة جونية الساحلية، شمالي العاصمة بيروت.

استيلاء مسلحين على منزل راغب علامة

بدأت الأزمة مع تداول مقطع فيديو ورسالة صوتية عبر منصات التواصل الاجتماعي، تزعم وجود عناصر مسلحة داخل مبنى يمتلكه راغب علامة في جونية.

سرعان ما أثارت هذه الادعاءات موجة من القلق والتكهنات بين جمهور الفنان ووسائل الإعلام المحلية، مما دفع راغب علامة إلى الرد بشكل فوري وحاسم.

وعبر حسابه الرسمي على منصة "X" (تويتر سابقًا)، أصدر راغب علامة بيانًا مفصلاً نفى فيه بشدة صحة هذه الأخبار، ووصف الفنان الشائعات بأنها جزء من حملة تشويه أوسع تستهدف ليس فقط مسيرته الفنية وحياته العائلية، بل تمتد الآن لتطال ممتلكاته الشخصية.

وقال راغب علامة في بيانه: "يبدو أن العقول السوداء لم تطل فقط مجالي الفني وحياتي العائلية، بل تطاولت على الممتلكات الشخصية أيضًا!".

وأضاف قائلًا: "صباح اليوم تم تداول مقطع من فيديو مع رسالة صوتية على مواقع التواصل يفيد بوجود مسلحين في مبنى أملكه في منطقة جونية".

واستكمل راغب علامة قائلًا: "والمضحك في الموضوع أن هذا المبنى بالذات هو مستأجر بالكامل منذ أكثر من سنتين وهو في وسط أكثر منطقة أمنية في جونية بين أمن الدولة والسراي ومبنى الأمن العام، والقوى الأمنية لديها هويات كل القاطنين في المبنى".

وأعلن راغب علامة عن اتخاذ إجراءات قانونية صارمة. أكد أن القضية قائلا: "لكن الموضوع أصبح بعهدة القضاء وقوى الأمن، وسنقوم بكشف هوية المرسل ونحيله إلى القضاء المختص ليصار إلى محاكمته... فاقتضى التوضيح". 

راغب علامة: شكرًا للإمارات والسعودية

الجدير بالذكر، أن الفنان راغب علامة شكر خلال الأيام الماضية دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، على المساعدات الإنسانية التي أرسلت لشعب لبنان خلال الأيام الماضية.

وقال راغب علامة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "المملكة العربية السعودية مشكورة كل الشكر بقيادتها وشعبها على الجسر الجوي لمساعدة لبنان بعد هذه الحرب الصهيونية المدمرة على شعبنا وأهلنا والمدنيين الأبرياء.. لبنان طالته الحروب الكثيرة، ولم يركع وسيبقى بخير بإذن الله طالما أشقاؤه العرب إلى جانبه وقت الصعوبات، وسيعود أجمل مما كان بإذن الله".

وأضاف في منشور آخر موجهًا الشكر لدولة الإمارات: "١٠٠ مليون شكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ولسمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المساعدة السخية التي قدمها لأهلنا ولشعبنا ووطننا الجريح لبنان، والذين هم بأمس الحاجة لهذه المساعدات في هذه الحرب اللعينة. لطالما كانت الإمارات بيت اللبنانيين الثاني والمكان الآمن للجميع، والذين لم يجدوا الأمان في بلادهم.. اللهم احفظ الإمارات وقيادتها وشعبها واحمِ وطننا لبنان من الأعداء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة