"رابطة محبي القرع".. تامر حسني يثير الجدل بنيو لوك جديد

تصدر الفنان تامر حسني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
"رابطة محبي القرع".. تامر حسني يثير الجدل بنيو لوك جديد

تصدر الفنان تامر حسني التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن كشف عن تغيير كبير في شكله ليظهر ب"نيو لوك" جديد أثار دهشة جمهوره.

صور تامر حسني

وشارك تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورا جديداً، يظهر بعد أن تخلى عن شعره بالكامل، ويرتدي ملابس بيضاء بصحبة شقيقه المنتج حسام حسني، وعلق: "يا صباح الفل على الكل، بصور لكم حاجة جديدة جدا دلوقتي، بس مش جامدين جامدين".

وبعد ذلك تامر حسني صورة جديدة مع عدد من أصدقائه بنفس اللوم وعلق قائلا: "بأسس أول رابطة لمحبي القرع، عاش القرع، مين جاي".

ومع زيادة حيرة جمهور تامر حسني، حول أسباب مظاهرة الجديد، فاجأ الفنان جمهوره بصورة جديدة مع الفنانة كارولين عزمي، ملمحا أن المفاجأة ستكون بمشاركتها، فعلق قائلا: "اللي هيقول أنا بصور إيه أنا والقمر اللي جانبي؟؟! عندي مفاجأة ليه".

وأثارت صور تامر حسني الجديدة، الجدل بين جمهوره، فمنهم من شبه بطل كمال الأجسام المصري "بيج رامي"، فيما اتهمه آخرون بأنه يستخدم إجراءات تجميلية مثل حقن البوتكس والفيلر، وهو الأمر الذي كان واضحاً على ملامحه.

آخر أخبار تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني أطلق مؤخراً أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" التي لاقت رواجاً كبيراً بين جمهوره ومتابعيه.

وقد روج تامر حسني للأغنية عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، حيث نشر مقطعاً موسيقي منها مرفقاً بتعليق "جامدين جامدين".

وفور إطلاقها، تصدرت الأغنية محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد نجاحها الكبير، وقد تفاعل الجمهور بشكل لافت مع الأغنية، حيث تداول العديد من المتابعين مقاطع فيديو توثق حماسهم تجاهها، لتصبح بذلك واحدة من أبرز أغاني الصيف في رصيد تامر حسني.

وعلى صعيد آخر، يواصل تامر حسني نشاطه الفني المتنوع، حيث يقوم حالياً بتصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجم باسم سمرة والفنان الكوميدي محمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ويتعاون في الفيلم مع المخرجة سارة وفيق.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يحيي تامر حسني حفلاً غنائياً يوم الخميس الموافق 8 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة