ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يرحبان بمولودتهما الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يرحبان بمولودتهما الأولى

أعلن النجمان ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ عن استقبالهما لطفلتهما الأولى اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024.

ولادة ديبيكا بادوكون

وقد شارك الزوجان هذه الخبر مع متابعيهما عبر حساباتهما الرسمية على منصة إنستغرام، ليضفيا بذلك بهجة غامرة على قلوب الملايين من محبيهما حول العالم، وقد حاز المنشور على إعجاب أكثر من 2 مليون متابع على حساب ديبيكا بادوكون.

وفقاً لما أوردته صحيفة "ديكان كرونيكل"، فقد تم إدخال النجمة ديبيكا بادوكون، البالغة من العمر 38 عاماً، إلى مستشفى ريلاينس فاونديشن في مدينة مومباي يوم 7 سبتمبر، وقد رافقتها والدتها، السيدة أوجالا بادوكون.

يأتي هذا الحدث السعيد بعد ما يقرب من ست سنوات من زفاف النجمين الأسطوري الذي أقيم في أجواء ساحرة على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية.

وفور انتشار الخبر السعيد، سارع العديد من نجوم بوليوود وأصدقاء الزوجين لتقديم التهاني على منشور الزوجين بإنستغرام، فقد عبرت النجمة الشابة عليا بهات عن فرحتها من خلال سلسلة من الرموز التعبيرية للتعبير عن سعادتها، بينما علق الممثل أرجون كابور بحماس قائلاً: "لقد جاءت لاكشمي!!! الملكة هنا!!!"، في إشارة إلى الإلهة الهندوسية للثروة والازدهار.

كما قدم كل من الناشطة والممثلة ترينيترا هالدار غوماراجو، ومصممة الأزياء الشهيرة ماسابا غوبتا، والنجمة غوهر خان تهانيهم للزوجين السعيدين.

وعلى منصات التواصل الاجتماعي، عبر الملايين من المعجبين والمتابعين عن سعادتهم الغامرة بهذا الخبر، فقد كتب أحد المستخدمين على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "مرحباً بالأميرة الصغيرة"، بينما أضاف آخر:" هناك فرحة مختلفة في أن تصبح والداً، لقد تحقق حلمه أيضاً، نسأل الله أن يمنح كل أحبائه هذه السعادة".

وعلق ثالث قائلاً: "الشهرة التي حققها في بوليوود هي شيء نادراً ما يحصل عليه الناس أطيب التمنيات لهذا الزوج الذي أثبت قدرته بنفسه".

آخر أخبار ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

على الصعيد المهني، من المقرر أن يظهر ديبيكا ورانفير معاً في الفيلم المنتظر "سينغام أغين"، والذي من المزمع عرضه خلال موسم ديوالي 2024.

وإضافة إلى ذلك، سيشارك رانفير في فيلم حركة قادم للمخرج الموهوب أديتيا دار، كما سيتألق في الجزء الثالث من سلسلة "دون" الشهيرة تحت إدارة المخرج المخضرم فرحان أختر.

الجدير بالذكر، أن ولادة ديبكا بادكون جاءت بعد يومين فقط من زيارتها هي وزوجها لمعبد سيدهيفيناياك الشهير في مومباي لطلب البركة قبل الولادة.

وقد شوهدت ديبيكا خلال هذه الزيارة مرتدية ساري أخضر تقليدياً، مما أضفى لمسة روحانية على استعداداتها لاستقبال مولودتها الأولى، وذلك تزامناً مع احتفالات غانيش شاتورثي، أحد أهم الأعياد الهندوسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة