ديبالا يقترب من اللعب في صفوف نادي القادسية السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
ديبالا يقترب من اللعب في صفوف نادي القادسية السعودي

أصبح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي روما، قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم عبر بوابة نادي القادسية السعودي.

وفي الفترة الحالية يبرم نادي القادسي، العائد حديثًا لدوري المحترفين، عددًا من الصفقات الكبيرة لدعم صفوفه، ومنهم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي مارسيليا السابق، واللاعب ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد سابقًا.

كما تعاقد النادي شهر يوليو الماضي مع 3 لاعبين أجانب، وهم متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، والحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، واللاعب المكسيكي جوليان كينونيس.

اقرأ أيضًا: رئيس الدوري الإسباني: أخشى مشاركة الأندية السعودية في دوري الأبطال

وقد كشفت عدة صحف إسبانية عن تفاصيل العقد بين ديبالا ونادي القادسية، حيث سيفعل النادي السعودي بند الشرط الجزئي في عقد اللاعب، وقيمته 2 مليون دولار.

وسيمتد عقد اللاعب الأرجنتيني، صاحب الـ30 عامًا، حتى عام 2027، فيما يقدر راتبه ب15 مليون يورو سنويًا. ومن المرجح أن يوافق نادي روما على العرض، وخاصة مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع النادي.

يُذكر أن نادي القادسية ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم ديبالا إلى صفوفه، فقد كان نادي أستون فيلا يخطط للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووفقًا لشبكة سكاي سبورت الإيطالية، فإن أستون فيلا مهتم للغاية بالاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: لصوص يستغلون مشاركة ديبالا نجم يوفنتوس في مباراة ليسرقوا منزله

مشوار ديبالا مع نادي روما

انضم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نادي روما الإيطالي في صيف عام 2022، قادمًا من نادي يوفنتوس، في عقد مدته 3 سنوات في صفقة انتقال حرة، ومنذ انتقاله إلى النادي أظهر تأثيرًا فوريًا في الفريق.

في أول موسم له سجل العديد من الأهداف الحاسمة، وقدم تمريرات مهمة، وأظهر قدرات فنية عالية، وشارك مع روما في البطولات الأوروبية، ورغم الإصابة إلا أنه واصل تألقه.

يتربط ديبالا مع نادي روما بعقد حتى صيف 2025، خلال موسم 2022- 2023 سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وشارك في 38 مباراة، منها 25 مباراة في الدوري الإيطالي، و12 مباراة في الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس إيطاليا.

وقد لعب مع الفريق خلال الموسم المنصرم 39 مباراة، سجل فيها 16 هدفًا، وصنع 10 آخرين. شارك ديبالا مع نادي روما في عدد من البطولات منها الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضًا: خالد الغامدي يثير الجدل ويكشف كواليس انتقاله إلى النصر وسبب رحيله منه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة