ديبالا يرفض 75 مليون يورو ويتراجع عن الانضمام إلى القادسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
ديبالا يرفض 75 مليون يورو ويتراجع عن الانضمام إلى القادسية

بعد الإعلان عن استعداده للانتقال إلى الدوري السعودي من باب القادسية، تراجع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا عن قراره بشكل مفاجئ، وقرر رفض صفقة انتقاله إلى القادسية السعودي في اللحظات الأخيرة.

وكان ديبالا قريبًا من الانضمام إلى نادي القادسية، الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، ووفقًا لمصادر أجنبية، فإن ديبالا رفض عرضًا بقيمة 75 مليون يورو في 3 سنوات مع القادسية السعودي، وفضّل البقاء في نادي روما.

وبعد هذا القرار، احتشدت جماهير روما تحت منزل ديبالا في روما بإيطاليا احتفالًا بتغيير قراره والبقاء في النادي الإيطالي، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجماهير المحتشدة خارج المنزل، وجماهير أخرى تجمهرت أمام النادي واحتفلت به خلال خروجه من التدريبات.

وفي المقابل، نشر باولو ديبالا مقطع فيديو يشكر فيه جماهير روما، وقال: "شكرًا نادي روما، انتظروني الأحد المقبل". في إشارة منه لاستمرار بقائه مع النادي الإيطالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paulo Dybala (@paulodybala)

صفقة القادسية مع ديبالا

كان اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا قريبًا من الانضمام إلى نادي القادسية السعودي، فالنادي العائد حديثًا لدوري المحترفين، بدأ في إبرام عدد من الصفقات لدعم صفوفه.

وقد كشفت عدة صحف إسبانية عن تفاصيل عقد ديبالا والقادسية في الـ14 من الشهر الجاري، حيث أعلن النادي عن نيته تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وقيمته 2 مليون دولار.

وكان المن متوقع أن يمتد عقد اللاعب الأرجنتيني، صاحب الـ30 عامًا، حتى عام 2027، فيما يقدر راتبه ب15 مليون يورو سنويًا.

ولم يكن نادي القادسية النادي الوحيد الذي يرغب في ضم ديالا إلى صفوفه، فقد كان نادي أستون فيلا يخطط للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضًا: ديبالا أمام ساعات تحدد مصيره من المشاركة في كأس العالم

مشوار ديبالا مع نادي روما

انضم باولو ديبالا إلى نادي روما الإيطالي في صيف 2022، قادمًا من نادي يوفنتوس، في عقد مدته 3 سنوات في صفقة انتقال حرة.

قدم ديبالا مع النادي سجلًا حافلًا بالعديد من الأهادف الحاسمة، وقد شارك في جميع البطولات الأوروبية مع النادي رغم الإصابة. يرتبط ديبالا مع النادي بعقد حتى صيف 2025.

في موسم 2022- 2023، سجل ديبالا 18 هدفًا في جميع المسابقات، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وشارك في 38 مباراة، منها 25 مباراة في الدوري الإيطالي، و12 مباراة في الدوري الأوروبي، ومباراة واحدة في كأس إيطاليا.

في الموسم الحالي، شارك في 39 مباراة، سجل فيها 16 هدفًا، وصنع 10 أهداف آخرين، وقد شارك في بطولات عدة منها الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضًا:  يوفنتوس يعود للانتصارات في الدوري الإيطالي ورونالدو يكسر رقم بيليه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة