خلاف بين شيرين وعمرو مصطفى بسبب سرقة لحن.. ما القصة؟

تعرف علي تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع عمرو مصطفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
خلاف بين شيرين وعمرو مصطفى بسبب سرقة لحن.. ما القصة؟

نشب في الساعات الماضية خلاف علني بين المطربة شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى حول أغنية "غالية علينا يا بلدنا"، وذلك بعد أن كشفت الأخير عن سرقة اللحن.

أزمة لحن عمرو مصطفى مع شيرين عبد الوهاب

وبدأت الأزمة عندما تم تداول مقطع للأغنية بصوت شيرين عبر تطبيق تيك توك، مما أثار ردة فعل غاضبة من عمرو مصطفى.

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك أكد عمرو مصطفى أنه صاحب اللحن وكلمات عنوان الأغنية، مشددًا على أنه "غير مصرح لها بالنشر".

وأضاف في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "ألحاني وعنوان الأغنية كلماتي.. غير مصرح لها بالنشر.. صباحكم فل".

وتابع قائلاً: "واللحن أتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته".

وفي محاولة لتوضيح الموقف، أشار عمرو مصطفى في تعليقات لاحقة إلى أن الأغنية قديمة، وقد أدتها شيرين في حفل سابق، لكنها كانت مخصصة للحفلة فقط، ولم يكن مصرحًا بنشرها على نطاق أوسع.

حتى الآن، لم يصدر أي تعليق رسمي من جانب شيرين عبد الوهاب حول هذه الادعاءات من قبل الملحن عمرو مصطفى، خاصة أنها تواجه في الأزمة الأخيرة مع شركة روتانا بعد أن حذفت أغانيها الجديدة من على منصاتها بداعي حقوق الملكية.

قصة خلاف وصلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

وكانت أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً؛ بسبب تشابه لحنها مع أغنية "غالية علينا يا بلدنا" التي أصدرتها المطربة عام 2019 من ألحان عمرو مصطفى.

يجدر الإشارة إلى أن علاقة شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى شهدت العديد من الخلافات، استمر لست سنوات، خلال هذه الفترة، وصل الأمر إلى حد مطالبة عمرو مصطفى بمنع إذاعة أغنية شيرين الشهيرة "ماشربتش من نيلها" ومنحها لمطربة أخرى.

لكن أعلن الطرفان الصلح في عام 2021، ليعودا إلى التعاون الفني من جديد، ومنذ ذلك الحين لم يهاجم عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبد الوهاب مجددا، ولكن أعلن منذ عدة أيام عبر صفحته على فيسبوك إنه أوصى أبناءه بعدم تجديد عقود ألحان أغانيه بعد انتهاء العقود، الأمر الذي يهدد تاريخ العديد من الفنانين أبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي وشيرين وسميرة سعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة