خطفت الأنظار.. من هي عروس محمد هاني وسر علاقتها بحسام غالي؟

تصدر محمد هاني لاعب الأهلي ومنتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
خطفت الأنظار.. من هي عروس محمد هاني وسر علاقتها بحسام غالي؟

تصدر محمد هاني لاعب الأهلي ومنتخب مصر، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في الساعات الماضية بعد أن احتفل بزفافه على أحد الفتيات مساء أمس الأربعاء في أحد فنادق مدينة العاصمة الإدارية.

وخطف جمال عروس محمد هاني الأنظار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فستان الزفاف منفوش بقصة ذيل السمكة، أما محمد هاني فارتدي بذلة بيضاء اللون في حفل زفافه.

من هي عروس محمد هاني؟

ومع انتشار صور وفيديوهات حفل زفاف محمد هاني وعروسه، تساؤل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمن هي العروس؟

العروس تدعى حبيبة أبو الفتوح، وهي شقيقة زوجة حسام غالي، قائد الفريق السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي.

جمعت قصة حب بين حبيبة ومحمد هاني لاعب الأهلي وتم خطبتهما عام 2020، وتفضل حبيبة الابتعاد عن الأضواء، كما أن حسابها على الإنستغرام لا يتخطى 500 متابع.

شقيقة حبيبة هي لميس أبو الفتوح مصممة الأزياء وزوجة حسام غالي، والتي حرصت على الاحتفال بحفل زفافها عبر حسابها: "بنتي عروسة، حبيبة قلبي".

حفل زفاف محمد هاني بالعاصمة الإدارية

وأقيم مساء أمس الأربعاء حفل زفاف محمد هاني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر على شقيقة زوجة حسام غالي لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، وذلك في حفل ضخم أقيم بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والرياضة.

وتألق نجوم الكرة المصرية في حفل الزفاف، حيث تواجد كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر وأحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي ومنتخب مصر ومحمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر ومحمد عبد المنعم ونجوم النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، ياسر إبراهيم، سامي قمصان (المدرب العام).

وكان من أبرز الحضور أيضا نجوم منتخب مصر، عمرو السولية وحمد مجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم كهربا وإمام عاشور ومحمد شريف والفنان يوسف الشريف ومحمد زيدان نجم الكرة المصرية السابق.

وتولى النجم محمد حماقي إحياء الحفل، حيث قدم باقة من أجمل أغانيه، تفاعل معها الحاضرون بالرقص والغناء وسط أجواء مليئة بالسعادة والبهجة.

وقد عادت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة في الساعات الماضية بعد تحقيقها تعادل إيجابياً مع غينيا بيساو (1-1) وفوز على بوركينا فاسو (2-1) ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة