خطأ في الاسم يتسبب في أزمة بين أحلام وأنغام.. إليك التفاصيل

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول فيديو لمراسلة مغربية أخطأت في اسم الفنانة المصرية أنغام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2024
خطأ في الاسم يتسبب في أزمة بين أحلام وأنغام..إليك التفاصيل

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول فيديو لمراسلة مغربية أخطأت في اسم الفنانة المصرية أنغام، خلال مشاركتها في مهرجان موازين، باسم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

فيديو أنغام في مهرجان موازين

ويظهر في الفيديو، إجراء الفنانة أنغام لقاءات إعلامية مع عدة قنوات مغربية، على هامش حفلها بمهرجان موازين، لتخطأ المراسلة في اسم أنغام، لتقول لها: "النجمة الكبيرة أحلام"، لتظهر علامات الاستياء على ملامح أنغام ولكن سريعا ما ابتسمت لتجاوز الموقف.

وبدأت الأزمة، عندما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو بشكل كبير على منصة إكس، ليعلق أحدهم قائلا: "هذا الموقف أساء بشكل كبير لنفس المؤسسة الإعلامية التي تمثلها الصحفية فهي لا تعرف الاسم، وكان الأحرى بالمؤسسة تحسن اختيار من يمثلها؛ لأنها بمؤتمر صحفي لمهرجان فني دولي، وإذا كانت تتعمد الإساءة فلا بد اتخاذ إجراء إداري إضافة تقصير المسؤولين بالمركز الإعلامي".

تعليق أحلام الشامسي على فيديو أنغام

لتعيد الفنانة أحلام الشامسي، نشر تدوينة الناشط على حسابها الرسمي على منصة إكس، معلقة بأن اسمها شرف لأي شخص، واصفةً نفسها بأنها "صوت الخليج".

وأوضحت أحلام في تغريدة عبر حسابها على تويتر، أن ما حدث كان مجرد خطأ غير مقصود، وأن اسمها "أحلام" لا يشكل أي إساءة لأي فنان بل على العكس هو شرف لأي شخص.

وعلقت أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، قائلة: "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد؟!، اسمي مش إساءة لأي أحد أبدًا أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية بـاسمي مع فنانة ثانية، ورديت أتشرف ونقطة".

وأضافت أحلام قائلة: "اسمي مش إساءة اسمي تشريف، وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مشرف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة