خالد الصاوي يحذر من حقن التخسيس: حصلت لي كارثة

كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن تفاصيل رحلته مع إنقاص الوزن

  • تاريخ النشر: منذ 11 ساعة
خالد الصاوي يحذر من حقن التخسيس: حصلت لي كارثة

كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن تفاصيل رحلته مع إنقاص الوزن، كاشفا عن مخاطر استخدام حقن إنقاص الوزن التي انتشرت في الفترة الأخيرة

رحلة الـ20 كيلوجراماً

وأكد خالد الصاوي خلال حواره في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، أنه نجاح في خسارة 20 كيلوجراماً، مؤكدا أنه كان عازما على مواصلة رحلته لخسارة 20 كيلوجراماً إضافية.

وتابع خالد الصاوي كاشفا عن تجربته السلبية مع حقن إنقاص الوزن، قائلاً: "حصلت لي كارثة بعد 3 أو 4 شهور، إحدى الحقن أدت إلى توقف الجهاز الهضمي، ما استدعى دخولي المستشفى لمدة يومين".

وأوضح خالد الصاوي آلية عمل هذه الحقن، مشيراً إلى أنها "تعمل على خداع الجسم بإيهامه بحالة الشبع"، محذراً من تأثيراتها السلبية على الجهاز الهضمي.

الدعوة إلى اتباع نهج صحي

لم يكتف الفنان بالتحذير من المخاطر، بل قدم نصائح عملية لمن يرغبون في إنقاص أوزانهم بطريقة صحية، ودعا خالد الصاوي إلى اتباع نظام غذائي متوازن تحت إشراف خبير تغذية مختص، مؤكداً أن "الطرق السريعة لإنقاص الوزن سكة فاشلة".

كما شدد على أهمية ممارسة الرياضة بشكل منتظم، قائلاً: "هتروح الجيم في حدود مسموح بيها، دا المجهود اللي لازم تعمله".

رفض قاطع للعمليات إنقاص الوزن

كما أعرب خالد الصاوي عن رفضه القاطع للحلول الجراحية السريعة مثل عمليات تكميم المعدة، قائلاً: "الحاجات السريعة زي فتح البطن لا مش هعمل كده، مش معقولة مش هفتح بطني عشان مش عارف أقفل بوقي".

في ختام حديثه، قدم خالد الصاوي نصيحة بعدم الانخداع بالمظاهر أو الآراء المبالغ فيها، فقال: "أنا على ما خدت بالي أن شكلي مش تمام كان كل الناس بتقولي خس، لازم تبقى متواضعاً وتسمع للناس، بلاش المراية اللي بتطبطب عليك، وتقولك أنت أحلى حاجة أو بتجلدك".

آخر أخبار خالد الصاوي

الجدير بالذكر، أن الفنان خالد الصاوي أعلن عن مشاركته في مسلسل المداح الجزء الخامس، حيث سيلعب دور الشيطان استكمالا لدور الفنان فتحي عبد الوهاب الذي اعتذر عن العمل.

ومسلسل المداح من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم حمادة هلال ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة