حنان ترك تريند بعد ظهورها مع ابنتيها للحث على الصلاة

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
حنان ترك تريند بعد ظهورها مع ابنتيها للحث على الصلاة

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن ظهرت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مع ابنتيها مريم ومنى.

حنان ترك مع ابنتيها

وخلال البث، وجهت حنان ترك حديثها لابنتها مريم، مشجعة إياه على التحدث مع الجمهور عن أهمية الصلاة، وتحدثت مريم بثقة وعفوية، مؤكدة على ضرورة أداء الصلوات الخمس، مشيرة إلى فضلها ومكانة الصلاة كوسيلة للتواصل مع الله والشكر على نعمه.

أعربت حنان ترك عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع البث، مشيرة إلى كثرة التعليقات الإيجابية التي تلقتها، كما قرأت حنان ترك بعض التعليقات، والتي أظهرت طلب العديد من المتابعين تعلم ابنتها اللغة العربية بشكل أفضل لفهم تعليقات، لترد عليهم حنان ترك موجه حديثها لابنتها: تتعلمي عربي كمان.

حنان ترك تريند بعد ظهورها مع ابنتيها للحث على الصلاة

كما وجهت حنان ترك التهنئة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معلنة عن نيتها في عقد بث مباشر جديد مع ابنتيها للإجابة على أسئلة الجمهور والتفاعل معهم بشكل أكبر.

ولاقى بث حنان ترك تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث عبر الكثيرون عن سعادتهم برؤية حنان ترك مع ابنتيها، وأثنوا على تربية حنان لهما وعلى القيم التي غرستها فيهم.

 كما أشادوا بأهمية الرسالة التي وجهتها حنان من خلال ابنتها مريم حول ضرورة الصلاة وأهميتها في حياة المسلم، وتفاعل الجمهور أيضًا مع رغبة حنان ترك في تعليم ابنتيها اللغة العربية، وعرض الكثيرون تقديم المساعدة لها في ذلك.

أبناء حنان ترك

تزوجت الفنانة حنان ترك خمس مرات خلال حياتها، وأنجبت من زيجاتها خمسة أولاد، تزوجت حنان ترك برجل الأعمال أيمن السويدي، لكن زواجهما لم يدم سوى شهر واحد فقط، تلا ذلك زواجها من المخرج هادي الباجوري، ولكن انفصل الزوجان بعد شهر أيضاً.

واستمرت الزيجة الثالثة لحنان ترك مع خالد خطاب لعدة سنوات، وهي أطول زيجاتها، حيث أثمرت عن ولدين هما يوسف وآدم.

بعد ذلك تزوجت حنان ترك من رجل الأعمال محمد يحيى، وأنجبت منه ابناً هو محمد ثم تزوجت محمود مالك، وهي زيجتها الحالية، وأنجبت منه توأم هما مريم ومنى.

اعتزلت حنان ترك الفن أثناء زواجها من محمود مالك، وتقيم حالياً مع زوجها وأولادها الخمسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحرص حنان ترك كل فترة على نشر مجموعة فيديوهات وصور من حياتها في أمريكا مع أبنائها وطريقة حياتهم وتربيتهم لهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة