حلول مبتكرة من دي في كوم في مجال الاتصالات والأمن في جيتكس

  • تاريخ النشر: منذ يوم
حلول مبتكرة من دي في كوم في مجال الاتصالات والأمن في جيتكس

تستعرض شركة دي في كوم أحدث الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مجال الاتصالات والتعاون والأمن السيبراني، وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، الذي يعد من أكبر وأهم الفعاليات التقنية في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تمكن المعرض من توفير فرص هامة لشركة دي في كوم في عرض أحدث حلولها المبتكرة، حيث تُبرز خلال مشاركتها في المعرض كيفية استخدام تقنياتها المتقدمة في إعادة تشكيل بيئات العمل، وتعمل على تمكين التعاون بين الأفراد، فضلًا عن توفير حماية شاملة للمؤسسات من التهديدات الرقمية المتزايدة.

وخلال مشاركتها في المعرض، تقدم شركة دي في كوم تكنولوجي، المتخصصة في حلول الاتصالات والتعاون والأمن السيبراني، مجموعة من الحلول السحابية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتهدف من خلال هذه التقنيات إلى تغيير المشهد الرقمي للشركات.

ويركز جناح الشركة في المعرض على استعراض ابتكارات عدد من شركائها التقنيين، منها يالينك، وياستار، وسانجفور، وفيوسونيك، وإنسا في سي، وإكسترافيس، وغيرها.

وتتنوع الحلول المعروضة بين تطبيقات الاجتماعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأنظمة الأتمتة المنزلية المتقدمة، وهو ما يعزز من تجربة الزوار في استكشاف إمكانيات التكنولوجيا الحديثة.

وعن المشاركة في الشركة، قال رنجان جورج، العضو المنتدب لدى دي في كوم تكنولوجي: "نحن فخورون بقيادة التحول الرقمي في أنظمة الاتصالات والتعاون والأمن، خصوصاً مع تزايد الاعتماد العالمي على الذكاء الاصطناعي".

وأضاف: "نحن هنا في جيتكس العالمي 2024 لنستعرض كيف يمكن لحلول الأمان المدعومة بالذكاء الاصطناعي أن تساهم في بناء بيئة أعمال أكثر ذكاءً وابتكاراً، مع الحفاظ على أمن البيانات في عالم رقمي سريع التطور".

منتجات وحلول تقنية مبتكرة

ومن ضمن المنتجات التي تعرضها الشركة في المعرض ضمن جناح "يالينك" حل "ميتنج بورد" المتقدم، والمخصص لغرف منصة "مايكروسوفت تيمز"، وتتميز هذه اللوحة التفاعلية بإمكانات عالية في دعم مؤتمرات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتصميمها المتكامل الذي يعزز من ميزات التعاون داخل مساحات العمل.

تستعد شركة "ياتسار"، المتخصصة في حلول مراكز الاتصال وأنظمة المقسمات الفرعية الخاصة، لتقديم أحدث ما توصلت إليه من حلول الاتصالات السحابية، وعلى رأسها نظام الهواتف من السلسلة "بي" الذي يتيح للشركات تقديم خدمة عملاء متكاملة عبر قنوات متنوعة، مثل الصوت، وتطبيقات واتساب وفيسبوك والدردشة، والرسائل النصية.

أما شركة "ون سكرين" فتطرح في المعرض شاشاتها التفاعلية المتطورة، والمصممة لدعم العمل الجماعي الديناميكي، سواء في بيئات العمل عن بعد أو المختلطة، وتتميز الشاشات بأنها سهلة الاستخدام، وإمكاناتها المدمجة لعقد مؤتمرات الفيديو، وهو ما يجعلها خيارًا مثاليًا للفصول الدراسية عبر الإنترنت، والاجتماعات الافتراضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة