حلا شيحة عن ارتباطها بأحمد سعد: بحب صوته ولا أفكر بالزواج

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة بشكل قاطع أي ارتباط عاطفي يجمعها بالفنان أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
حلا شيحة عن ارتباطها بأحمد سعد: بحب صوته ولا أفكر بالزواج

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة بشكل قاطع أي ارتباط عاطفي يجمعها بالفنان أحمد سعد، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطهما عقب ظهور صورة لهما معًا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

حقيقة علاقة أحمد سعد وحلا شيحة

وأوضحت حلا شيحة في تصريحات إعلامية أنّها تكن التقدير للفنان أحمد سعد كفنان وتحب الاستماع لأغانيه، مشيرة إلى أن الصورة التي جمعتهما تم التقاطها في حفل الزفاف، حيث تبادلا التحية بشكل عادي، بينما قامت بعض المواقع بنشرها بشكل خاطئ مروجًا لفكرة وجود علاقة رومانسية بينهما.

وأضافت قائلة: "ضحكت جدا على شائعات الارتباط أحمد جميل وفنان جميل ليه أتضايق، بالعكس، هو حبيبي وجميل وبحب صوته وبحب أسمعه".

وعن حياتها الشخصية، أكدت حلا شيحة أنها لا تفكر حاليًا في الارتباط، وأن تركيزها الأول ينصب على رعاية أطفالها الذين يمثلون أغلى ما لديها في الحياة، إلى جانب اهتمامها بعملها الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

رد حلا شيحة على الانتقادات

كما عبرت حلا شيحة عن تأثرها ببعض الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب إطلالاتها الجريئة وصورتها مع أحمد سعد، مشيرة إلى أنها تحاول تفهم وجهة نظر البعض، لكنها في نفس الوقت ترى أنّه من الصعب السيطرة على آراء الناس في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح للجميع التعبير عن رأيه دون قيود.

فقالت: "تأثرت شوية لأن أنا بني آدمة، في لحظة تأثرت وكنت مضايقة لأني حاسة إن الناس مش مستوعبة أوي اللي بمر بيه، وتهاجم من غير ما تفهم وتنتقدني".

وتابعت قائلة: الناس مش عارفين أحداثي وحياتي اللي بعيشها، أنا كان ليا أحداث في حياتي، وكان ليا حاجات مريت بيها في حياتي وصلتني لحاجات معينة"

واستكملت حلا شيحة قائلة: "لكن في الآخر مش هنقدر نتحكم في الناس، إحنا بنعيش في زمن مفتوح فيه سوشيال ميديا فأنا مقدرش أمنع الناس إنها تتكلم وتقول رأيها وتعبر عنه".

انتقادات لفستان حلا شيحة

الجدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ برفقة الفنان أحمد سعد.

وتعرضت حلا شيحة لانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهرها في حفل الزفاف، حيث اعتبر البعض أن ملابسها كانت جريئة إلى حد ما، خاصة أنها كانت ترتدي الحجاب في وقت سابق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة