حلا شيحة تتصدر التريند بعد جدل ارتباطها بأحمد سعد

تصدرت الفنانة حلا شيحة التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
حلا شيحة تتصدر التريند بعد جدل ارتباطها بأحمد سعد

تصدرت الفنانة حلا شيحة التريند خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء عن علاقتها بالفنان أحمد سعد.

حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

وانتشرت الشائعات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور حلا شيحة مع الفنان أحمد سعد في فرح الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ.

وظهرت حلا شيحة في الصور بفستان جرئ وتقف بجوار أحمد سعد ويدها على يده، كما نشرت فيديو من حفل الزفاف مع أغنية أحمد سعد "ايه اليوم الحلو ده" الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد أن هناك علاقة جديدة تجمعها.

حلا شيحة تتصدر التريند بعد جدل ارتباطها بأحمد سعد

كما انتقد الجمهور إطلالة حلا شيحة في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، حيث ظهرت بفستان جرئ باللون الوردي مفتوح من منطقة الظهر والساقين ويكشف عن ظهرها.

رد حلا شيحة

ومن جانبها علقت الفنانة حلا شيحة على أنباء ارتباطها بالفنان أحمد سعد، في تصريحات صحفية قائلة: "كنت بسلم عليه عادى وصورة عادية اتصورناها في الفرح".

من جانبه حرص الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة، على الرد حول للشائعات حول ارتباط نجلته بالفنان أحمد سعد، وقال في تصريحات صحفية: "السوشيال ميديا أساءت وروّجت للكثير من الشائعات عن حلا خلال الفترة الماضية، وهناك عدد من الناس يريدون أن تكتئب وتمكث في المنزل دون عمل".

وأضاف قائلا: "حلا تصورت مع أحمد سعد مثل باقي الزملاء في حفل الزفاف، ولا يوجد قصة حب أو زواج بينهما، ورجاء امتنعوا عن نشر الشائعات عن ابنتي حلا".

حفل زفاف جميلة عوض

الجدير بالذكر، أن يوم الخميس الماضي أقيم حفل زفاف الفنانة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ بالقلعة، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وأحيا حفل الزفاف كلا من مصطفى قمر وأحمد سعد اللذين أشعلا حفل الزفاف بتقديم أجمل أغانيهم القديمة والجديدة.

وشهد حفل زفاف جميلة عوض بحضور لفيف من نجوم الفن المصري، منهم  منى زكي ومنة شلبي ولبلبة وإيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد ومنى زكي وآسر ياسين ونيللي كريم وليلى علوي ونجلاء بدر، وحلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة ورانيا فريد شوقي وبناتها.

كما شهد الحفل حضور كل من شيرين وكندة علوش وشيرين رضا ومصطفى قمر وأحمد سعد وأحمد فهمي وأحمد حلمي وكريم فهمي وزوجته وعمرو يوسف وعمرو دياب ويسرا أحمد عز وغيرهم من الفنانين.

تنحدر جميلة عوض من عائلة فنية عريقة، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض.

برزت جميلة عوض على الساحة الفنية بقوة بعد مشاركتها في المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" عام 2015، حيث جسدت شخصية "هانيا" في أول دور لها في مشوارها الفني.

يجدر الإشارة أن جميلة عوض قد تعاونت مع  المونتير أحمد  في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم "الضيف" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة