حكم نهائي.. حبس منة شلبي عام في قضية "حيازة الحشيش"

مسلسل تغيير جو أخر أعمال منة شلبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
حكم نهائي.. حبس منة شلبي عام في قضية "حيازة الحشيش"

أيدت محكمة النقض المصرية، اليوم الخميس، الحكم الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في قضية حيازة المخدرات.

تفاصيل قضية منة شلبي مع المخدرات

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت في يناير الماضي بمعاقبة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، بعد إدانتها بحيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

الجدير بالذكر، أن في ديسمبر عام 2022 كانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية، لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وذلك بعد ضبطها في مطار القاهرة الدولي بحوزتها كمية من المخدرات

كما تضمنت قائمة أدلة الثبوت في القضية شهادة 5 شهود، وتحريات الشرطة، وتسجيلات كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى نتائج فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات.

وكانت منة شلبي قد نفت في التحقيقات جميع الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت أنها لا تتعاطى المخدرات، وأنها لا تعلم مصدر المضبوطات التي وجدت في حقيبتها.

آخر أخبار منة شلبي

الجدير بالذكر، ان مسلسل "تغيير جو" هو آخر أعمال الفنانة منة شلبي الذي قدمته في موسم رمضان 2023.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي، حيث يتنازل قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات. مع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ مريم أبو عوف ومخرج منفذ كريم مدحت وﺗﺄﻟﻴﻒ منى الشيمي ومجدي أمين وبطولة كل من منة شلبي وإياد نصار وصالح بكري وميرفت أمين وعصام عمر وعايدة الكاشف.

أفلام منة شلبي القادمة

ويجدر الإشارة، أن الفنانة منة شلبي تشارك في تصوير فيلم "فرقة الموت" مع عدد كبير من النجوم.

والفيلم يدور في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط (عمر) الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وﺗﺄﻟﻴﻒ صلاح الجهيني ومن بطولة كل من أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وأمينة خليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة