حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف.. خبيرة التوقعات ترد على الشائعات

تصدرت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف.. خبيرة التوقعات ترد على الشائعات

تصدرت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أخبار وأنباء عن وفاتها خلال الساعات الماضية، ليتصدر سؤال حول ما هو حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج؟

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج

ومع انتشار الجدل حول حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج، حرصت خبيرة التجميل على الرد حول شائعات وفاتها عبر تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي.

وقالت ليلى عبد اللطيف عبر تسجيلها الصوتي، قالت: "أنا بخير هذه هي مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم يخرجون بشائعة".

من هي ليلى عبد اللطيف؟

الجدير بالذكر، أن ليلى عبد اللطيف تعد من أشهر خبراء التوقعات اللبنانيين، وزادت من شهرتها خلال السنوات الماضية، بعد أن استطاعت أن تتنبأ بالعديد من الأحداث الفنية والسياسية.

ولدت ليلى في بيروت في 17 يناير 1958، وبدأت حياتها المهنية كسكرتيرة في السفارة المصرية قبل أن تتجه إلى مجال التوقعات، حيث أصبحت أول سيدة تقدم برامج تلفزيونية في هذا المجال في لبنان.

تزوجت ليلى عبد اللطيف مرتين، زواجها الأول كان من رجل سعودي، وأنجبت منه طفلين، صبي وبنت، بعد انفصالها عنه، عادت إلى لبنان لتلقي العلاج من مشكلة صحية تتعلق بشحنات كهربائية زائدة على المخ، في لبنان، التقت بزوجها الحالي مارك أبو جودة، وهو مسيحي اعتنق الإسلام من أجل الزواج بها.

وبدأت ليلى عبد اللطيف حياتها المهنية كخبيرة في التوقعات والأبراج، وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية حيث كانت تشارك توقعاتها حول الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية، تعتمد ليلى في توقعاتها على حدسها القوي وإلهامها الذي تقول إنه يأتي من الله، وتنفي استخدام أي وسائل أخرى مثل الأجهزة أو المعلومات السرية.

أبرز توقعاتها ليلى عبد اللطيف

من بين أبرز توقعاتها التي تحققت:

- تنبؤها بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

- توقعها لطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما تحقق بعد فترة.

- توقعها لنجاح الفنان محمد رمضان في تقديم مسلسل جديد يفوق نجاحه السابق.

- توقعها لمحاولة اغتيال رئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ليلى عبد اللطيف شخصية مثيرة للجدل، حيث تثير توقعاتها دائمًا الكثير من النقاشات والجدل بين مؤيديها ومعارضيها، ومع ذلك  يتابعها الملايين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويترقبون توقعاتها بفارغ الصبر، كما أنها تستضيف برامج تلفزيونية خاصة بها وتشارك في العديد من اللقاءات الإعلامية، وتقدم استشارات في مجال التنبؤات والتوقعات مقابل مبلغ مالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة