حقيقة كتابة أحمد عيد إفيهات محمد هنيدي لأشهر أفلامه

مسلسل "الحشاشين" أخر أعمال أحمد عيد

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
حقيقة كتابة أحمد عيد إفيهات محمد هنيدي لأشهر أفلامه

نفى الفنان أحمد عيد الشائعات المتداولة حول مشاركته في كتابة "إفيهات" فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" للنجم محمد هنيدي.

أحمد عيد وإفيهات محمد هنيدي

وفي منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أكد الفنان أحمد عيد أن هذه المزاعم "غير حقيقية"، مشيراً إلى أنه سبق وكذب هذه الشائعات في مناسبات سابقة.

وقال الفنان المصري: "محمد هنيدي نجم كبير، ومش أنا اللي هكتبله إفيهات أفلام"، وأضاف موضحاً: "بالعكس، أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت "الابندا" وكان هو اللي بيساعدني ويضيف لي بنفسه".

وأشاد أحمد عيد بدور محمد هنيدي في مسيرته الفنية قائلاً: "محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا -سبحانه وتعالى- وله فضل كبير عليا ماقدرش أنكره".

وختم أحمد عيد تصريحه مؤكداً على واجبه في نفي مثل هذه الشائعات، قائلاً: "فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفية".

رد فعل محمد هنيدي

يأتي هذا النفي في إطار حرص الفنان على توضيح الحقائق وإزالة أي لبس قد يؤثر على علاقته المهنية والشخصية مع زميله الفنان محمد هنيدي.

كما حرص أيضا الفنان محمد هنيدي على الرد والتعليق لدي الفنان أحمد عيد، بصورة معدلة لهما من أفلامها وهما يظهران بأجساد مفتولة العضلات من فيلمي "فول الصين العظيم" و"شورت وفانلة وكاب".

وكتب محمد هنيدي مازحا: "حبيبي ودفعتي.. خريجين جيم واحد".

فيما علق الفنان عمرو عبد الجليل قائلا: "هو المثلث دا أحلى تلاتة هنلعبها إيفيهات لحد الصبح".

وتسبب منشور أحمد عيد في حالة من التفاعل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاروا إلى احترام أحمد عيد للفنان محمد هنيدي وحرصه على دحض الشائعات والأنباء، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: "المحترم بزيادة، ومحترم ومتريي آخر حاجة، متربي 3 مرات مع الأستاذ بهاء سلطان وحمادة هلال".

آخر أخبار أحمد عيد

الجدير بالذكر، إن الفنان أحمد عيد كانت آخر أعماله مسلسل "الحشاشين" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، وتألق من خلاله في تقديم شخصية "زيد بن سيحون".

وتدور الأحداث المسلسل في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، ومن بطولة كل من كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة