حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا.. هل تزوجا سرا؟

أثير في الساعات الماضية، تساءل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا.. هل تزوجا سرا؟

أثير في الساعات الماضية، تساءل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا، خاصة مع الفيديو الأول الذي نشره لاعب النصر السعودي مع صديقته مع إطلاق قناته على منصة اليوتيوب.

حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا

 وأثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي موجة من التكهنات حول حالته الزوجية مع شريكته جورجينا رودريغيز، بدأت هذه التكهنات تتصاعد بعد سلسلة من الإشارات التي قدمها اللاعب الشهير في الأشهر الأخيرة.

وبدأت الشائعات تنتشر في يوليو الماضي، عندما أدلى رونالدو بتصريح عفوي خلال حملة إعلانية، قائلاً: "لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع زوجتي في المنزل"، لتكون تلك الإشارة الأولي التي يشير فيها علناً إلى جورجينا رودريجيز بهذه الصفة.

وما عزز من شائعات والتكهنات من زواج الثنائي في السر، جاء خلال إطلاق رونالدو لقناته الجديدة على يوتيوب، والتي أطلق عليها اسم "UR"، وفي أحد مقاطع الفيديو على القناة، ظهر الثنائي وهما يشاركان في لعبة "Mr&Mrs"، حيث لوحظ لأول مرة ارتداؤهما لخواتم الزواج، كما كرر رونالدو استخدام لفظ "زوجتي" عند الإشارة إلى جورجينا رودريغيز.

الجدير بالذكر أن رونالدو ورودريغيز مرتبطان منذ عام 2016، ولديهما طفلان معاً، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال آخرين من علاقات سابقة لرونالدو، حالياً، تقيم العائلة في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب رونالدو لنادي النصر.

رغم هذه الإشارات المتكررة، لم يصدر أي تأكيد رسمي من الطرفين أو المقربين حول حقيقة زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا.

ومع ذلك، فإن هذه التطورات الأخيرة قد أججت التكهنات حول احتمال أن يكون الثنائي قد عقد قرانهما سراً.

قناة كريستيانو رونالدو على اليوتيوب

الجدير بالذكر، ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، أطلق قناته الرسمية على منصة يوتيوب، وقد حققت القناة نجاحاً غير مسبوق، إذ تجاوز عدد المشتركين فيها حاجز المليون خلال 90 دقيقة فقط من إطلاقها، ليصل العدد حالياً إلى أكثر من 19 مليون مشترك.

وقد أعلن رونالدو، البالغ من العمر 39 عاماً، عن قناته الجديدة "oURCristian" عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقاً)، في مقطع فيديو طريف قال فيه: "مرحباً يا أصدقائي، لدي مفاجأة كبيرة لكم".

وأضاف في تعليقه على الفيديو: "انتهى الانتظار، قناتي على اليوتيوب أصبحت جاهزة، اشتركوا وانضموا معي إلى هذه الرحلة الجديدة".

ومن المتوقع أن تقدم القناة محتوى متنوعاً يشمل أحاديث وحوارات مع النجم البرتغالي حول شغفه بكرة القدم، بالإضافة إلى اهتماماته الأخرى مثل الصحة والتغذية والأسرة والتعليم والأعمال التجارية، كما ستتضمن محادثات مع ضيوف آخرين.

ويرى مراقبون أن إطلاق هذه القناة قد يكون جزءاً من استراتيجية رونالدو للتحضير لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، خاصة مع اقترابه من نهاية مسيرته الكروية التي امتدت لأكثر من عقدين.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعد الشخصية الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقترب عدد متابعيه من المليار، وقد أثار إطلاق قناته على يوتيوب تساؤلات حول تقارير سابقة كانت تشير إلى منعه من إنشاء قناة على المنصة.

وقد احتفل رونالدو بهذا النجاح الكاسح بنشر فيديو يظهر فيه مع أطفاله داخل منزله، وهو يحمل الدرع الذهبي الذي منحته إياه إدارة يوتيوب تقديراً لهذا الإنجاز السريع والمميز وبلوغه أكثر من مليون مشترك في أقل من ساعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة